Accueilالاولىنور مهنا يلاحق اعلامي بتهمة ثلب وتشويه السمعة

نور مهنا يلاحق اعلامي بتهمة ثلب وتشويه السمعة

علم موقع تونيزي تيليغراف ان المطرب السوري نور مهنا تقدم بقضية عدلية في حق الاعلامي كمال بوعينة العامل باذاعة راديو ماد وذلك بتهمة الثلب وتشويه السمعة  وخضع هذا الاخير الى التحقيق من قبل فرقة الشرطة العدلية بنابل

بسبب مقال كتبه بوعوينة ينتقد فيه تصرفات مهنا مع جمهور نابل اذ لا يزال الخلاف قائما بين ادارة مهرجان نابل الدولي والفنان السوري المقيم بتونس  حول الحفل الذي أحياه مساء السبت 30 جويلية الفارط بمسرح الهواء الطلق بنابل.
وقد شهد هذا الخلاف تطورات كبيرة انتهت بمقاضاة إدارة المهرجان لنور مهنا…
وقال  منتصر قاسم مدير مهرجان نابل الدولي ورئيس جمعية التنشيط والمهرجانات  في تصريح لجريدة الصحافة اليوم  فان مهنّا قد أخلّ ببنود العقد المبرم بينه وبين إدارة المهرجان موضحا أنّ هذا الفنان قد تم اختياره لتقديم حفل فني وذلك باعتبار مسيرته الفنية الناجحة، وما يحظى به من نجومية على الصعيد العربي ولكن ما حدث أنه قد اختصر حفله في خمسين دقيقة فقط حيث امتنع عن مواصلة الغناء بتعلة أنّ «صوته هرب»..
وفي السياق نفسه أضاف منتصر قاسم أنّ نور مهنا لم يستطع الغناء حيث قدم أغانيه في شكل «كوكتال» فلم يكمل أية أغنية بل اعتمد على الجمهور حتى أنّه لم يقدم أغنيته الجديدة التي أعدّها خصيصا لجمهوره في نابل والتي تحدث عنها في الندوة الصحفية قبل الحفل.
وقد ذكر مدير المهرجان أن مهنا قد ودّع جمهوره قائلا «الله وحدو يعرف «شو صار.. قلبي محروق عليكم.. أدعو لي بالشفاء»..
ومن ثمّ غادر المهرجان فتفاجأ الجمهور بانتهاء الحفل قبل موعده المحدد حيث كان من المفترض ان تتواصل السهرة على امتداد الساعتين وذلك وفق بنود العقد..
وقد بيّن أيضا أن هذا الفنان قد اشترط على ادارة المهرجان تسليمه مستحقاته المالية نقدا قبل بداية الحفل بحوالي 48 ساعة وهو ما حصل على حدّ قوله فقد تحصل نور مهنا على خمسين الف دينار دون أن يمتع جمهوره الذي عبر عن غضبه ومغادرته مطالبا باسترجاع ثمن التذكرة مع العلم ان سعرها قدر بخمسين دينارا.

وردا على ما قاله نور مهنا حول مسؤولية ادارة المهرجان في فشل الحفل أكد مدير المهرجان أن المعدات التقنية التي تم توفيرها جيدة بشهادة الفنان نفسه في «البروفات» وأن كل ما قاله مهنّا على الركح موثق بالصوت والصورة، مما لا يدع مجالا للشك حول سوء نيته لذلك قامت ادارة المهرجان مؤخرا بمقاضاته من خلال قضية استعجالية للمطالبة باسترجاع قيمة المبلغ وتغريمه وتحميله المسؤولية كاملة..
وفي نهاية حديثه ذكر منتصر قاسم أن نور مهنّا قد هدده قائلا «سأقاضيك إن لم تتوقف عن مضايقتي اعلاميا..».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة