Accueilالاولىنائبة جزائرية تنظم حملة لتكريم أبناء شهداء المؤسستين الأمنية والعسكرية بقفصة

نائبة جزائرية تنظم حملة لتكريم أبناء شهداء المؤسستين الأمنية والعسكرية بقفصة

بمناسبة العودة المدرسية والجامعية، تنظم السيدة أميرة سليم النائب بالبرلمان الجزائري عن المنطقة الثالثة (إفريقيا والشرق الأوسط) تظاهرة تضامنية لفائدة أبناء الجالية الجزائرية بتونس وبالتحديد بولايتي قفصة وتوزر وذلك يوم السبت 17سبتمبر 2016 بنزل يوغرطة بولاية قفصة .

وسيتم خلال هذه التظاهرة توزيع 200 حقيبة تضم  لوازم مدرسية على أبناء العائلات الجزائرية محدودة الإمكانيات و50  أخرى على أبناء العائلات التونسية بالإضافة إلى تكريم أبناء شهداء المؤسستين الأمنية والعسكرية من جهة قفصة.

“يد الجزائر العزيزة ترعى أبناءها في الخارج: محفظتك… مستقبلك” هو شعار هذه التظاهرة والتي ستتضمن أيضا توزيع لوحات إلكترونية على الطلبة وكراسي متحركة إلى جانب إقامة حفل موسيقي جزائري.

وفي تدوينة لها على صفحتها الرسمية بالفايسبوك قال النائب بن سالم ” بذلت ومازلت أبذل جهود مضنية من اجل إنجاح التظاهرة الخيرية التي أشرف على تنظيمها بولاية قفصة التونسية بمناسبة الدخول الإجتماعي 2016- 2017 حيث ستعرف التظاهرة الكثير من النشاطات المهمة والتي ستنقل لكم عبر صفحتي الرسمية لحظة بلحظة لتشاركونا هذا العمل التضامني النبيل الذي يعتبر شيمة من شيم الجزائريين.”

alger

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة