Accueilالاولىالمناضل علي بن سالم يستقيل من نداء تونس

المناضل علي بن سالم يستقيل من نداء تونس

وفقا لاذاعة موزاييك أف أم فان المناظل علي بن سالم قدم استقالته اليوم من حركة نداء تونس دون تقديم مزيد من الايضاحات

وجاءت هذه الاستقالة بعد أن غرقت الحركة مجددا في أزمة جديدة على خلفية التحويرات الاخيرة التي اعلن عنها نهاية الأسبوع الماضي والتي بموجبها أصبح رئيس الحكومة يوسف الشاهد رئيسا للهيئة السياسية ووزراء من الحركة أعضاء فيها .

ومن المنتظر أن ينعقد اليوم  اجتماع لنداء تونس م للنظر في مسألة تغيير المسؤوليات.

وقررت هذا الاجتماع قيادات الحزب مساء أمس التي وجهت دعوة للهيئة  السياسية للحزب وكافة أعضائه لحضور الاجتماع، بحسب تصريحات لعضو الهيئة السياسية لحركة نداء تونس، بوجمعة الرميلي، لوكالة تونس افريقيا للأنباء ليلة أمس، مستنكرا قرار الهيئة السياسية بتعيين يوسف الشاهد (رئيس الحكومة) رئيسا للهيئة السياسية للحزب.

يذكر أن 11 قياديا في حزب حركة نداء تونس، وهم بوجمعة الرميلي والمنصف السلامي وفوزي معاوية ورضا بالحاج وفوزي اللومي ونبيل القروي وناصر شويخ وخميس قسيلة وسفيان طوبال والطيب المدني وعبد العزيز القطي، دعوا في بيان أصدروه أمس إلى عقد اجتماع للهيئة السياسية بجميع أعضائها يوم غد الثلاثاء للنظر في تحوير النظام الداخلي والغاء خطة المدير التنفيذي والممثل القانوني وإعادة توزيع المسؤوليات صلب الهيئة السياسية للحزبي. واعتبروا أن في اجتماع الهيئة السياسية للحزب أمس الأحد “محاولة انقلابية من قبل حافظ قايد السبسي، بهدف تكريس هيمنته واستيلائه على قيادة الحركة بعد أن الحق بها أضرارا جسيمة، وذلك إثر فشله في إرباك الكتلة النيابية للحركة”.

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة