Accueilالاولىوزير الداخلية يكشف عن قائمة الموقوفين في اطار الحملة على الفساد

وزير الداخلية يكشف عن قائمة الموقوفين في اطار الحملة على الفساد

كشف وزير الداخلية الهادي مجدوب خلال ندوة صحفية الأربعاء 7 جوان 2017 عن قائمة الأشخاص الذي تم وضعهم تحت الإقامة الجبرية منذ 23 ماي 2017 في إطار الحملة التي أطلقها رئيس الحكومة يوسف الشاهد لمكافحة الفساد.
وأوضح الوزير أنه تم يوم 23 ماي إيقاف شفيق جراية وياسين الشنوفي ويوم 24 ماي تم ايقاف خير الدين المدب  ويوم 25 ماي ايقاف نجيب اسماعيل وأحمد الجريري وفتحي جنيح وعادل جنيح ويوم 26 ماي إيقاف هلال بشر ومراد بشر ويوم 5 جوان ايقاف عكرمة الفضيلي الوذان.

من جهته قال اياد الدهماني الناطق الرسمي باسم رئاسة الحكومة أنّه من السابق لآوانه الحكم على قدرة الحكومة في مقاومة الفساد بعد أيّام قليلة من إطلاق حملة الإيقافات لتتبع المتورطين والتحقيق معهم.
وأوضح أنّ حملة مكافحة الفساد مجهود اضطرت فيه الحكومة إلى اتخاذ إجراءات استثنائية لأن الوضع لا يحتمل التأخير ونظرا لقانون الطوارئ الساري في البلاد “قررنا اتخاذ خطوة الإقامة الجبريّة مع بعض الموقوفين” على حدّ تعبيره.
وشدّد الدهماني على أنّه لا يمكن القضاء على كل “الفاسدين في 10 أيام” وعلى التونسيين أن يتأكّدوا أن هذا المجهود سيتواصل وأن عمليات البحث والتقصي متواصلة وأن العمل على هذه الملفات لن يتوقف بالتنسيق مع كلّ الوزارات المعنية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة