Accueilالاولىادعى ان حافظ قايد السبسي هددالجراية بالقتل : ايقاف...

ادعى ان حافظ قايد السبسي هددالجراية بالقتل : ايقاف المدون الصحبي العمري

أوقف منذ قليل المدون الصحبي العمري وذلك بسبب اتهامه يوم أمس في تدوينة له على الفايس بوك نجل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي و المدير التنفيذي لحركة نداء تونس  حافظ قايد السبسي بتهديده بالقتل بعد أن اشهر عليه مسدسه حسب زعمه

كما ان العمري الذي تعود على توجيه الاتهامات لعدد من الشخصيات والعائلات التونسية لم يتردد في تدوينة له بوصف رئيس الجمهورية ب ” المخرتل ” اي المجنون .

وهذا ما جاء في تدوينته ”

بعد يوم من نشري حقيقة أغنية “يا خدود التفاح” .. توجه ولد مولى الباتيندا الى زوجة شفيق الجراية وهددها في بيتها بالضغط على زوجها الموقوف في الثكنة العسكرية بالعوينة الذي يحرضني حسب زعمه عبر المحامين للتطاول عليه وعلى كبيرهم الذي علمهم السحر البجبوج .. وطلب منها طردي عند زيارتها المقبلة في بيتها في ضفاف البحيرة .. فإعتذرت منه بكل لطف وأعلمته أنني من قلائل اصدقاء زوجها الذي يزورها رغم تنقلي فوق كرسي متحرك .. فأعلمها أن تطلب مني سحب ما نشرته حوله وحول الحاجة زوجته ووالده .. إلاّ أنني رفضت ذلك عند زيارتها الاخيرة منذ يومين .. لتصلني بداية من البارحة تهديدات من ولد مولى الباتيندا عبر بعض أصدقائي ..علما وأنّ هذا السكير المجرم سبق له أن هدد صديقه شفيق الجراية بالتصفية الجسدية شاهرا عليه مسدسه في إحدى مقاهي ضفاف البحيرة .. ولو لا عناصر من الامن الرئاسي الحاضرين لكانت الكارثة ..لهذا الرهط أقول ” لن تخيفني لا تهديداتك ولا مسدسك ولا وعيدك ولا كذب أبيك الرئيس المخرتل .. البريمة فيكم يضربلي عالطيارة .. يا محتالين يا سراق يا مجرمين .. بيننا المحاكم في الداخل والخارج .. السجن لا يخيفني .. والمقبرة طريق الجميع .. وإياكم أن تناوروا شخصا ليس له ما يخسر ” .. فعلها قبلكم المخلوع ولم يفلح .. مصير عائلتكم معروف .. فردا .. فردا .. ولن تجدوا مكانا يأويكم في العالم .. وعن قريب الفرجة مجانا .. حينها لن تجدوا ملاذا لتهربوا من تونس مثل المخلوع ..

د. الصحبي العمري

واخر تدوينة للعمري  التي نشرها قبل ايقافه  بساعات قليلة تعرضه للسيد نجيب الشابي ووصفه بالانتهازية .

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة