Accueilالاولىالبنك الوطني الفلاحي يطرح مقاربة جديدة خلال لقاءات افريقيا ومعرض المالية

البنك الوطني الفلاحي يطرح مقاربة جديدة خلال لقاءات افريقيا ومعرض المالية

اكتسب البنك الوطني الفلاحي حضورا مميزا خلال لقاءات افريقيا 2017 و معارض المالية 2017.

وقد حرص البنك الوطني الفلاحي على تكثيف حضوره بمختلف المعارض والتظاهرات المهنية قصد تدعيم هويته كبنك عالمي والتمركز على مقربة من الحرفاء.

لقاءات افريقيا 2017

تعد لقاءات افريقيا 2017 تظاهرة للجمع بين البنوك، وقد انتظمت يومي 5 و6 أكتوبر 2017، بحضور 450 رجل أعمال ومسؤولين أفارقة.

كما أنها تعتبر الأهم على صعيد اتفاقيات الأعمال الافريقية، وبدون شك الأكثر طموحا، نظرا لشمولها لثلاث وجهات اقليمية عبر ربوع القارة.

مشاركة البنك الوطني الفلاحي

كان اذن البنك الوطني الفلاحي في الموعد، ابان انعقاد هاته التظاهرة المهنية المميزة في افريقيا. وقد قدم برنامجا واعدا، وحزمة مساندة ثرية ومتنوعة لمرافقة وتمويل المؤسسات التونسية المهتمة بالسوق الافريقية.

وتترجم مشاركة البنك الوطني الفلاحي في هاته التظاهرة مدى تعبئة موارده لفائدة المؤسسات التونسية من أجل تنمية الشراكة,

برز البنك الوطني الفلاحي على مدى هذه  التظاهرة بتقديم مقاربته الجديدة للخطوط البنكية في صيغة الصرف للأعمال التي تسمح للمؤسسات بحسن التسيير والتصرف في السيولة النقدية، وأنشطتهم على الصعيدين الوطني والعالمي لحظة بلحظة وبصورة مؤمنة للغاية.

معرض المالية 2017

ساهم البنك الوطني الفلاحي في أشغال الدورة السابعة للصالون الدولي للبنوك، والنقديات والخدمات المالية “معرض المالية 2017” الذي انعقد من 4 إلى 7 أكتوبر 2017 بمركز المعارض بالشرقية. وتميزت مشاركته من خلال فضائين كبيرين: تمثل الأول في عروضه البنكية ….. و بالأخص مقاربته الجديدة حول الأنترنات البنكي للصرف والأعمال، وخصص الفضاء الثاني للفريق العقاري للبنك الوطني الفلاحي للتعريف ببرنامج “المسكن الأول” مع مقاربة للتمويل التفاضلي الذي يؤمنه. هذا بالإضافة إلى عرض عقاري ثري تقدمه الفروع العقارية.

خصص البنك الوطني الفلاحي خلال هاتين التظاهرتين فرقا من الخبراء الشبان في مجال “الحرفاء”، يتميزون بالحرفية والديناميكية استجابة لحاجيات الزوار الخواص والمهنيين ورؤساء المؤسسات، وإطلاعهم على مهاراتهم وخبراتهم في المجال البنكي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة