Accueilالاولىوفاة خمسيني خلال احتجاجات بمدينة طبربة

وفاة خمسيني خلال احتجاجات بمدينة طبربة

تعلم وزارة الصحة انه تم الليلة، على الساعة التاسعة وخمسة وخمسين دقيقة، تسجيل حالة وفاة المواطن “خمسي اليفرني” البالغ من العمر 43 سنة، أصيل معتمدية طبربة، بعد تلقيه الاسعافات اللازمة بقسم الاستعجالي بالمستشفى المحلي بطبربة، ثم نقله لانعاشه بقسم الاستعجالي بمستشفى الرابطة بالعاصمة.

وكان مصدر امني اكد في وقت سابق ان اليفرني  أصيب خلال مواجهات مع قوات الامن

 والمحتجين وسط مدينة طبربة، موضحا أنه أنه تم نقل الضحية في حالة حرجة إلى المستشفى المحلي بطبربة ومنه إلى مستشفى الرابطة بالعاصمة أين لفظ انفاسه الأخيرة.

من جهة أخرى أصدرت وزارة الداخلية بيانا  فيه أنه خلافا لما تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال هذه الليلة 08 جانفي 2018 بخصوص وفاة شخص بجهة طبربة من ولاية منوبة نتيجة دهسه من طرف سيارة أمنية. تُعلم وزارة الداخلية أن القسم الإستعجالي بالمستشفى المحلي بطبربة تولى قبول شخص من مواليد 1972 حيث أكد الطاقم الطبي بالمستشفى المذكور أن المعني في حالة غير طبيعية ويعاني من مرض مزمن (ضيق التنفس) ولا يحمل أية آثار عنف أو دهس ومنه تم نقله إلى مستشفى الرابطة بالعاصمة، ورغم تقديم الإسعافات اللازمة له إلا أنه توفي هناك. وقد تمت إحالته على ذمة الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة

كما تعرض إطاران أمنيان، وثلاثة أعوان تابعين لوحدات الامن الوطني بطبربة، ولوحدات التدخل في المواجهات الجارية بعدد من أحياء مدينة طبربة الى إصابات متفاوتة الخطورة، بحسب ما أفاد به كاتب عام النقابة الاساسية للأمن الوطني بطبربة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة