Accueilالاولىحسام بونني يستقيل من الكتلة البرلمانية لحزب نداء تونس

حسام بونني يستقيل من الكتلة البرلمانية لحزب نداء تونس

صَرَحْ النائب بالبرلمان عن حزب “نداء تونس” ، حسام بونني ، المنتخب عن دائرة نابل1 ، مساء السبت، استقالته من الكتلة البرلمانية لحزبه و تعليق نشاطه الحزبي بعد ان وضعه حزبه، دون علمه، على رأس قائمته في الانتخابات البلدية المقبلة عن بلدية منزل تميم (ولاية نابل). 
وكتب بونني على صفحته الرسمية قائلا انه فضل احتراما للناخبين الذين وضعوا ثقتهم و آمالهم في شخصه ، و احتراما لنفسه ، أن يعلق نشاطه الحزبي إلى أجل غير مسمى ، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صرح استقالته من الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس والتي تعد في الوقت الحالي 56 نائبا و من خطته كمقرر بلجنة المالية والتخطيط و التنمية ، مشددا على انه سيواصل عمله في البرلمان كنائب مستقل .
ورَوَى بونني (44 عاما) ان هياكل الحزب لم تستشره في مسالة رئاسة قائمة “نداء تونس” على منزل تميم ، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ لم تعلمه بذلك مسبقا مشيرا الى انه باستقالته تلك يرفض أن يكون شاهد زور أو متحملا لتبعات قرار مصيري كالانتخابات البلدية .
تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ستشرع في قبول الترشحات للإنتخابات البلدية، وفق رزنامة جديدة ، وذلك انطلاقا من 15 فيفري 2018 و إلى غاية 22 فيفري 2018، على أن يتم الإعلان النهائي عن القائمات المقبولة خلال يوم 4 أفريل 2018. و ستجري الانتخاباتالبلدية يوم 6 ماي القادم على ان يقوم الامنيون و العسكريون بالاقتراع يوم 29 افريل 2018 .

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة