Accueilالاولىهكذا يقيم الطبوبي الشاهد وحكومته

هكذا يقيم الطبوبي الشاهد وحكومته

في مقابلة مع صحيفتي الصحافة اليوم و لا براس ، ستنشر يوم غد  الأربعاء 14 مارس ، توجه الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بنقد لاذع ومباشر  لعمل الحكومة.

مؤكدا   أن “الحكومة لم تتحمل مسؤولياتها  وهي “مكونة من غير مختصين وهواة” وتتميز “بعدم التنسيق بين أعضائها”. الطبوبي قال  خلال هذا الحوار ان   رئيس حكومة جيد يجب ان تتوفر فيه عدة معايير  من بينها الواقعية ، ووعي كبير بالأولويات  ، والخبرة والقدرة على قيادة فريق متجانس”.

وعقد الموقعون على وثيقة قرطاج اليوم اجتماعا وصفه  الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبابي بأنه سيكون فارقا وصريحا وواضحا بعيدا عن المجاملات والمحاباة.

الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي اكد  أن الأزمة التي تمر بها تونس خلال السنوات الأخيرة، أزمة سياسية بامتياز مشددا على ضرورة العمل على إيجاد السبل الكفيلة بتجاوز هذه المرحلة.

وحسب اخر المعطيات حول مصير التشكيلة الحكومية فقد اعدّ  الاتحاد العام التونسي للشغل تقييما شاملا لعمل الحكومة وقدّمه لرئيس الجمهورية وقد صرّح الأمين العام المساعد حفيظ حفيظ بأسماء الوزارات المعنية وهي التنمية والتعاون الدولي التي يرأسها الأمين العام لحركة النهضة زياد العذاري والاتصال والاقتصاد الرقمي وعلى رأسها وزير بمساعدة كاتب دولة نهضاويين والتجارة ووزيرها عمر الباهي صديق شخصي ليوسف الشاهد

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة