Accueilالاولىمدير عام شركة بانوراما يلوح بملاحقة حسونة الناصفي قضائيا

مدير عام شركة بانوراما يلوح بملاحقة حسونة الناصفي قضائيا

نفى مدير عام شركة بانوراما بتونس لوكا لوكاتيني اتهامات النائب  عن حركة مشروع تونس حسونة الناصفي  الذي وصف الشركة بأنها شركة اسرائيلية وتسلمت 650 ألف دينار من هيئة الحقيقة والكرامة، مؤكدا في تدوينة له   عبر صفحته على فايسبوك هذه التهم مؤكدا أنه ”لا علاقة له باسرائيل ولم يزرها يوما في حياته، ولم يدعم يوما جيشها” كما شدد على أنه “يقيم بتونس منذ سنة 1994 وتحصل على الجنسية التونسية واعتنق الإسلام منذ سنوات”.

وعبّر  لوكاتيني عن استغرابه الشديد من هذه التصريحات التي جاءت على لسان الناصفي موضحا تاريخ شركة بانوراما الأم التي أكد أنها تأسست منذ سنة 1923 أي قبل اسرائيل نفسها، مفندا كل الادعاءات حول صاحبها الأصلي ومقرها.

وشدد على أن الشركة كانت قد فازت بطلب عروض لحملة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات سنة 2011 و 2014 وجانب من اتصالات الهيئة لانتخابات 2018 أيضا.

لوكاتيني لم يستبعد ملاحقة الناصفي قضائيا

من جهتها أصدرت الشركة بيانا اليوم أوضحت فيه النقاط التالية

ان ما ذكره السيد النائب نقلا عن تدوينة لياسين العياري على صفحته الرئيسية على شبكة التواصل الاجتماعي سنة 2017 لا تمت للحقيقة بصلة وتستنكر كل حملات الثلب والتشويه المترتبة عن ذلك.

2-    شركة بانوراما هي شركة تونسية مسجلة في السجل التجاري المودع لدى المحكمة الابتدائية بتونس تعمل في مجال الاشهار و الاتصال منذ 14 سنة وتعاملت مع اهم الوزارات و المؤسسات العمومية والخاصة والهيئات الوطنية والدولية والشركات التونسية وفق طلبات عروض و عقود موثقة معلنة.

3-    ان رئيس مدير عام شركة بانوراما Fares Luca Lucattini مستثمر ايطالي الجنسية يقيم في تونس منذ سنة 1994 عمل في مجالات اللوجستيك والبحرية والاتصال ، متحصل على الجنسية التونسية وأعلن اسلامه منذ سنة 2011 ومتزوج من تونسية ولديه ابنان تونسيان يدرسان ويقيمان في تونس وليس اسرائيليا ولا علاقة له بالجيش الاسرائيلي ولم يزر اسرائيل يوما.

4-    ان شركة بانوراما منخرطة في علامة Y&R العالمية للاتصال والإشهار كأي علامة تجارية عالمية ممثلة في تونس وأحدثت هذه الشركة العالمية سنة 1923 ( قبل قيام الدولة الاسرائيلية )مقرها الرسمي في “نيويورك” ولها 192 فرع في مختلف دول العالم وليست لنا كشركة تونسية اية شراكة معها و لنا مجرد انخراط في شبكتها باعتبار انها مصنفة من اكبر شركات الإشهار العالمية مثلنا مثل 191 فرع الموجود بكل دول العالم

5-    في ما يخص علاقتنا بهيئة الحقيقة والكرامة نؤكد ان شركة بانوراما فازت في السداسي الثاني من سنة 2016 وسنة 2017 بصفقتين من ضمن خمسة صفقات وفق طلبات عروض معلنة من قبل الهيئة وشارك فيها عدد من الشركات المختصة في مجال الاشهار والتنسيق والاتصال بتونس.

6-    وبناء على ذلك تعبر شركة بانوراما عن استنكارها لما لحقها من تشويه لسمعتها في السوق ومن ثلب لشخص الرئيس المدير العام وتحمل كل الاطراف التي انخرطت في ذكر اسمه ونشر صوره والتشهير والثلب والتجريح في شخصه مسؤولية سلامته الجسدية وسلامة عائلته وتحتفظ الشركة بحقها في المتابعة القضائية لهذه الاطراف.

7-    تدعو شركة بانوراما كل الاطراف الى تحييدها عن التجاذبات السياسية والمشاكل الداخلية والمواقف المتعلقة بهيئة الحقيقة والكرامة .

و تؤكد الشركة ختاما ان مثل هذه المغالطات و محاولات التشويه للمستثمرين على اساس الانتماء و العرق و المس بسمعة الشركات  يضرب مناخ الاستثمار في تونس ويضر بصورة تونس التسامح و الانفتاح.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة