Accueilالاولىجلسة عمل حول برامج التعاون بين الاتحاد ومنظمة الأعراف النرويجية

جلسة عمل حول برامج التعاون بين الاتحاد ومنظمة الأعراف النرويجية

انعقدت بعد ظهر يوم الاثنين 7 ماي 2018 بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية جلسة عمل بين عدد من المسؤولين بالاتحاد يتقدمهم السيد سمير ماجول رئيس الاتحاد  ووفد عن منظمة الأعراف النرويجية NHO    يتكون من المستشار الخاص للأمينة العامة لمنظمة الأعراف النرويجية السيدSvein Oppegård ومن مديرة العلاقات الدولية السيدة Tori N Tveit, بحضور سعادة سفير النرويج بتونس مع الإقامة بالجزائر السيد  Arne Gjermundsen والسيد حسين الدغري القنصل الشرفي للنرويج بتونس والسيدة       Reidun B. Andersen القنصل العام  النرويج بتونس وثلة إطارات الاتحاد  تناولت برامج التعاون بين الاتحاد ونظيره النرويجي.

وأعرب رئيس الاتحاد عن الارتياح للمستوى الذي بلغه التعاون بين المنظمتين في السنوات الأخيرة والذي يندرج في إطار الاتفاقية الممضاة بين الطرفين برعاية من وزارة الخارجية النرويجية  مؤكدا أن الاتحاد يعمل على الاستفادة من التجربة النرويجية في أكثر من مجال ويتطلع إلى نسج علاقات شراكة مع المستثمرين النرويجيين.

من جهته أشاد سفير النرويج بتونس بالتعاون بين المنظمتين وبتقدم تجسيد البرامج التي تم الاتفاق عليها مؤكدا أن  نجاح الشراكة بين المنظمتين يسهم في تقوية العلاقة بين البلدين، ومضيفا أن النرويج  التي قامت بدعم تونس خلال المرحلة الانتقالية  ستواصل هذا الخيار.

وتم خلال الجلسة استعراض مختلف برامج التعاون بين المنظمتين وتقدمها والتي تشمل بالخصوص الحوار الاجتماعي والتكوين المهني والاتصال والمرأة والهيكلة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة