Accueilالاولىضبط سيارة مشبوهة بالقرب من منزل الأزهر العكرمي

ضبط سيارة مشبوهة بالقرب من منزل الأزهر العكرمي

أعلنت وزارة الداخلية في بيان ضبط سيارة مشبوهة قرب منزل الأستاذ  الأزهر العكرمي  وايقاف شخصين ومباشرة قضيتين عدليتين في شانهما الأولى موضوعها “مسك وإستهلاك مادة مخدرة” والثانية موضوعها “الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي”.

وكان العكرمي قد إتصل بالوحدات الأمنية وأعلم عن وجود سيارة مشبوهة راسية بالقرب من مقر سكناه، لتتحوّل على اثرر ذلك الوحدات التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالمنيهلة ولاية أريانة على عين المكان  وقامت بتمشيط المنطقة حيث تمّ ضبط السيارة المشار إليها وكان على متنها شخصين، حسب نصّ البيان.

وأثبت التحريات التي قامت بها فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنيهلة ومصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني أريانة مع المشتبه بهما أن أعمارهما 23 و26 سنة ويقطن أحدهما قاطن بحي 2 مارس بمعتمدية التضامن والثاني يقطن بجهة المنيهلة.

كما كشفت التحريات أن صاحب السيارة (السائق) من ذوي السوابق العدلية في مجالي المخدرات وإجتياز الحدود البحرية خلسة وقد سبق أن قضى عقوبة بالسجن مدتها سنة وأربعة أشهر.

كما تبين أن السيارة مفتش عنها لفائدة شرطة المرور، وتمّ العثور داخلها  على قناعين “cagoules”، وعلبة غاز مشل للحركة، وسكين صغير الحجم، وعصا وقطعة صغيرة من مخدر القنب الهندي “الزطلة”.

وأشارت الداخلية إلى أن المعنيان غير معروفان بالتشدد الديني لدى المصالح الأمنية.

وقد إعترفا أنهما كانا بصدد إستهلاك المخدرات، كما تم تفتيش منزليهما ولم يتم العثور على ما يستحق الذكر، وفق البيان.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة