Accueilالاولىسليم الرياحي سأعود الى تونس وسأفشل جميع المخططات التي تحاك ضدي

سليم الرياحي سأعود الى تونس وسأفشل جميع المخططات التي تحاك ضدي

قال الأمين العام لحركة نداء تونس سليم الرياحي عبر اتصال هاتفي مع الاذاعة الوطنية أنه سيعود الى تونس وسيواجه كل الاتهامات التي تلاحقه بما في ذلك ملف النادي الافريقي

وقال الرياحي أنا لا اخشاهم وسأتحدى مؤامراتهم التي يخططون اليها

الرياحي جدد  اتهاماته لرئيس الحكومة يوسف الشاهد بالسعي للانقلاب على نداء تونس  مؤكدا ان هذا الاخير لم تبق أمامه سوى بضعة أشهر قبل ان يتحول الى رئيس حكومة تسيير أعمال  وان الحزب الذي يسعى الى بعثه سوف يكون مصيره الفشل كما حصل للأحزاب الاخرى التي بعثت مؤخرا.

و يوم الثلاثاء الماضي أفادت وكالة الدولة العامة لإدارة القضاء العسكري،  أن وكيل الجمهورية لدى المحكمة الإبتدائية العسكرية الدائمة بتونس، أذن “بفتح بحث مؤقت وذلك بعد الإطلاع على الشكاية التي تقدم بها أحد المحامين النائبين عن سليم الرياحي، الأمين العام لحركة نداء تونس”، والتي ينسب فيها لرئيس الحكومة والمدير العام للأمن الرئاسي وأطراف أخرى، “التآمر على أمن الدولة الداخلي”.

وأوضحت الوكالة في بلاغ تلقت وكالة تونس إفريقيا للأنباء، نسخة منه، أن “البحث المؤقت يخصّ في ما عسى أن يتبيّن من تُهم في الموضوع، على معنى أحكام الفصل 31 من مجلة الإجراءات الجزائية”.

وحسب قناة التاسعة  التونسية واستنادا الى مصادر  قضائية  مطلعة فان  الرياحي كوّن خلال فترته الرئاسية للنادي الإفريقي شركة تحت اسم “CA mobile” ساهم فيها وأفراد عائلته بنسبة 51% مستغلا بذلك اسم النادي وشعاره ليوفر لنفسه مبالغ مالية هامة قدرت ب 7.2 مليون دينار دون ان يمكّن جمعية النادي الأفريقي من أي مليم.
كما تولى الرياحي حسب القناة سحب مبالغ مالية هامة من حسابات النادي سواء من مداخيل بيع التذاكر أومن عقود الاستشهار أو من مداخيل إحالة اللاعبين، حيث تجاوت قيمة الاستيلاءات المالية 34مليون دينار.

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة