Accueilالاولىأحدهما حارس ليليّ بشركة خاصة:يسطوان على مقرات الشركات بالشرقية

أحدهما حارس ليليّ بشركة خاصة:يسطوان على مقرات الشركات بالشرقية

تمكّن أعوان فرقة الشرطة العدلية بالبحيرة من الإطاحة بحارس ليلي لشركة خاصة بالشرقية وإدراج شريكه في التفتيش إثر تورطهما في تنفيذ سلسلة من السرقات استهدفا بها مقرات مؤسسات خاصة بالشرقية من بينها مقر تابع لقناة تلفزية خاصة معروفة.
ويستفاد من المعطيات المتوفرة أن عددا من الشركات والمؤسسات الخاصة الكائنة مقراتها بالشرقية 1 والشرقية 2 تقدم ممثلوها القانونيون بشكايات لدى السلطات الأمنية بالجهة مفادها تعرض مقراتها إلى السرقة من داخلها وأن مجهولا أو مجهولين يعمدون إلى خلع أبوابها أو تهشيم نوافذها ليلا، والاستيلاء من داخلها على حواسيب محمولة دون سواها.
وجاء في محاضر باحث البداية أن من بين المقرّات المستهدفة مقر تابع لقناة تلفزية خاصة معروفة إذ أن مجهولين استولوا من داخل مقرها على 4 حواسيب محمولة. وكثّف أعوان فرقة الشرطة العدلية بالبحيرة من تحرياتهم للكشف عن ملابسات تلك السرقات وبفضل حدسهم نجحوا في تحديد هوية أحد المظنون فيهم، الذي تبيّن أنه يعمل حارسا ليليا لاحدى الشركات، وخلال ساعات الليل يزوره صديق له وبعد معاينة الشركات بالجهة يقومان باستهداف إحداها، وتم إيقاف الحارس الليلي الذي اعترف بتورطه وشريكه في تلك السرقات وتتواصل التحقيقات معه للكشف عن مآل المسروقات في انتظار إحالته على أنظار القضاء صحبة شريكه المتحصّن بالفرار.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة