Accueilالاولىمجلة نيوزويك تضع قائمة في أفضل أنواع النبيذ التونسي

مجلة نيوزويك تضع قائمة في أفضل أنواع النبيذ التونسي

في تصنيف جديد قامت به الخبيرة الأمريكية جوسي زيغر لأفضل انواع النبيذ في العالم  حلت تونس في المرتبة الثالثة  ضمن كوكبة الدول الجديدة المنتجة للخمور وفق ماجاء في العديد الاخير لمجلة نيوزيك الأمريكية التي قالت يمكن أن يشعر التجار بقسم النبيذ في متجر الخمور المحلي الخاص بك وكأنه رحلة حول العالم: فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وأستراليا.

قبل بضع سنوات فقط ، أصبحت مناطق مثل نيوزيلندا وشيلي ، التي أصبحت الآن من بين كبار المنتجين في العالم ، معروفة للمستهلكين العاديين. لكن في هذه الأيام هناك زوايا أكثر غير متوقعة في العالم تقدم نبيذ مذهلاً.

تقول خبيرة الزيوت جوسي زيغر من MFW Wine: “فكر في الخمر بالطريقة التي ترغب في تناولها. إذا كنت ترغب في تجربة وصفة أو مطبخ جديد ، ألا يجب عليك تجربة النبيذ أيضًا؟”

في هذا السياق ، قمنا بتنظيم قائمة من النبيذ من خمس مناطق ناشئة للاقتران مع وجبتك المقبلة.

وهذه المناطق حسب الترتيب هي جزر الكناري وكرواتيا وتونس والمكسيك والولايات المتحدة وبالنسبة لتونس قالت المجلة أن كاثي بيلي ، الرئيس التنفيذي لدى ترافيس واين إيمورتس هي  أول من ساهم في استيراد الخمور التونسية إلى الولايات المتحدة في عام 2018 ، حيث قدمت تجربة نبيذ جديدة من شمال أفريقيا.

مع مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​المعتدل ، تستعد المنطقة الشمالية الشرقية من تونس لمحاصيل العنب ، على الرغم من أن سيروكو ، وهي ريح ساخنة من الصحراء ، يمكن أن تحرق الكروم وتدمر محصولا. لحسن الحظ ، إنها ظاهرة نادرة ، وقد قامت تونس بإنتاج الخمور اللذيذة مثل Ceptunes Didona 2012 و Mornag AOC و Syrah / Cabernet Sauvignon مع عبير الفاكهة  و Domaine Neferis Rose Magnifique 2016 و Sidi Salem AOC و a dryer مزيج rosé من Syrah و Grenache.

https://www.newsweek.com/next-great-wine-country-1288762?fbclid=IwAR2KNjqPg88G1RhQ5_TE3s2gcG68hIzqvoegFUv15bH3oZ77leN3du_QgZU

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة