Accueilالاولىحركة النهضة تطالب بتعيين وزيرا للصحة وترد على رئيس الجمهورية

حركة النهضة تطالب بتعيين وزيرا للصحة وترد على رئيس الجمهورية

دعا المكتب التنفيذي لحركة النهضة  رئيس الحكومة يوسف الشاهد الى تعيين وزير للصحة  “يتفرغ لمباشرة الملفات المستعجلة الحارقة بهذا المرفق العمومي الحيوي واتخاذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على سمعة تونس كوجهة للخدمات الطبية والاستشفائية. ”

 من جهة اخرى عبر المكتب التنفيذي للحركة في بيانه الذي وزعه اليوم الخميس عن تقديره  “لتنامي الدعوات الى احترام مؤسسات الدولة والادوار المنوطة بعهدتها وفي مقدمتها المؤسسة القضائية وتجنيبها كل محاولات التأثير عليها وخرق الإجراءات القانونية للتقاضي، وتندد بأي توظيف للقضاء والضغط عليه بما يحفظ مكانته ويدعم قدراته ويعجل بتعافيه من كل مخلفات الاستبداد، باعتباره ضمانة للعدالة والحقوق بين الافراد والمجموعات وإحدى اهمّ المحفزات على الاستثمار الوطني والاجنبي. “

وكان رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي استقبل أول أمس  الثلاثاء  بقصر قرطاج وفدًا عن المجموعة البرلمانية التي قدّمت مؤخرا شكوى قضائية حول ما يسمّى ب”الجهاز السرّي”.

وأفادت ريم محجوب في تصريح إعلامي أن اللقاء مثّل مناسبة لاطلاع رئيس الدولة بصفته رئيسا لمجلس الأمن القومي على حيثيات الشكوى المرفوعة ومستجدات القضية الأصليّة وما حفّ بها من بطء في الإجراءات وتعطّل في مسار كشف حقيقة إغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة