Accueilالاولىزعيم عصابة تهريب بشر يقود معارك طرابلس ضد الجيش

زعيم عصابة تهريب بشر يقود معارك طرابلس ضد الجيش

 ظهر المطلوب لمكتب النائب العام والمدرج على قائمة عقوبات مجلس الأمن الدولي وفرنسا على خلفية تهم تتعلق بالاتجار بالبشر عبدالرحمن الميلادي المشهور بـ”البيدجا” صباح اليوم الاثنين مع مسلحين يتبعون القيادي في الجماعة الليبية المقاتلة شعبان هدية المكني بـ”أبو عبيدة الزاوي” وهم يقاتلون في صف قوات الرئاسي بالقرب من مطار طرابلس العالمي .

والتقطت صورة للميلادي (32 سنة) ـ الذي يعمل قائد حرس السواحل التابع لحكومة الوفاق بمدينة الزاوية مع مجموعة من المسلحين، التابعين لكتيبة القيادي شعبان هدية المكني بـ”أبو عبيدة الزاوي”، المحسوب على الجماعة الليبية المقاتلة، التي يترأسها عبد الحكيم بلحاج المقيم في تركيا، بالقرب من مطار طرابلس العالمي.

وفرض مجلس الأمن الدولي، شهر يونيو من العام الماضي، عقوبات على ستة أشخاص يترأسون شبكات تنشط في ليبيا في مجال الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين، من بينهم عبد الرحمن ميلادي، وطلب تجميد أصولهم وفرض حظر السفر عليهم.

وفرضت الامم المتحدة في قرارها ايضاً عقوبات على محمد كشلاف المشهور بـ”القصب” وهو آمر لسرية النصر المسؤولة عن تأمين مصفاة الزاوية وهو متورط ايضاً في العديد من عمليات تهريب الوقود الى تونس وايطاليا .

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة