Accueilالاولىالطبوبي: اذا أردتموها معركة كسر عظام فنحن لها

الطبوبي: اذا أردتموها معركة كسر عظام فنحن لها

قال نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، أنه لا سبيل إلى تنازل المنظمة عن دورها الاساسي وهو الدفاع عن الحقوق الاجتماعية للطبقة الشغيلة .

 واضاف الطبوبي في كلمة القاها خلال مؤتمر المكتب الوطني للمرأة العاملة، “نشاهد اليوم نفس التكلف ونلاحظ القرارات الموجعة والتصريحات من قبيل ان الاتحاد هو سبب البلية نظرا لارتفاع كتلة الاجور”، متسائلا “عن اي كتلة تتحدثون؟ ماكمش عايشين في الدنيا؟ الا ترون تدهور المقدرة الشرائية؟ شكون مازال يقدر يعيش في تونس؟”.

وأشار إلى أن تونس أصبحت في عداد الدول المتسولة موضحا بالقول “تونس كانت من بين الدول التي يضرب بيها المثل فأصبحت اليوم “يا كريم متاع الله”، مواصلا “رغم الهرسلة التي نتعرض لها لن نخون الوطن ولن نخون مبدأ حشاد ولن نخون العمال ولن نخون الأمانة هذه خياراتنا كلفنا ذلك ما كلفنا”، مضيفا “والله لو يفعلون المستحيل فلن نتراجع عن دورنا لان منظمة حشاد ملك لكل الشعب وهي مكسب وطني”

وشدد الطبوبي بالقول “تريدونها معركة ازدهار سنكون في المقدمة واذا أردتموها  معركة كسر عظام فنحن لها”، متابعا “لا فائدة من الغوغاء..عشر سنوات وهم يتخبطون في نفس المكان..الي يخدم البلاد مرحبا بيه.. ولكن الخزعبلات ما نحبوهاش”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة