Accueilالاولىالترجي الرياضي التونسي : المدرب الأقرب لخلافة معين الشعباني

الترجي الرياضي التونسي : المدرب الأقرب لخلافة معين الشعباني

حسب الصحفي طارق الغديري صاحب موقع زاجل والمقرب من هيئة الترجي اليوم الاثنين 2 اكتوبر 2023 فان مدرب الترجي معين الشعباني قرر مغادرة الفريق .

ونشر الغديري تدوينة جاء فيها “رسمي: معين الشعباني اتصل بحمدي المدب رئيس الترجي وأعلمه بعدم قدرته على المواصلة وقراره الانسحاب من تدريب الفريق”.

وتعرض الشعباني خلال الفترة الاخيرة لعديد الانتقادات من لاعبين سابقين في الفريق وخاصة من جماهير الترجي التي انتقدت طريقة اللعب وخاصة خلال اللقاء الاخير ضمن الدور التمهيدي الاخير المؤهل لدوري المجموعات من دوري ابطال افريقيا والذي تعادل فيه الترجي مع الديوانة البوركيني دون اهداف .

و أصبح البرازيلي ماركوس باكيتا الاقرب لخلافته والذي درب عديد النوادي على غرار شباب بلوزداد الجزائري وحسنية اغادير المغربي والغرافة القطري والزمالك المصري والهلال السعودي في مناسبتين والمنتخب السعودي ونادي الريان القطري كما قاد نادي الشباب الاماراتي ونادي فلومينينسي البرازيلي الى جانب نادي فلامنجو .

يشار الى ان الشعباني كان قد تسلم المقاليد الفنية للفريق منذ 4 اشهر ليغادره مجددا بعد تجربة 2019 والتي احرز خلالها مع الفريق لقبين لدوري الابطال.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة