Accueilالاولىالرجل السابق في الموساد يكشف : هكذا تتحرك آلة الإتهام بالسامية

الرجل السابق في الموساد يكشف : هكذا تتحرك آلة الإتهام بالسامية

في معرض حديثه عن النفوذ القوي لاسرائيل داخل الولايات المتحدة وأوروبا يقول عضو الموساد السابق Victor Ostrovsky ” أعرف ماذا يفعلون لأنني كنت أطلب منهم أن يفعلوا ذلك. عندما كنت في الموساد وكان لدينا رجل سبب لنا مشاكل في الولايات المتحدة، وكان يتحدث كما يتحدث الناس، وقال: “إسرائيل تقصف لبنان بالقنابل العنقودية”. نقول: من هذا الرجل؟ بيت ماكوكي اعتدنا أن نطلق عليه، نعم، وهو بيت الصرصار. إنه يصدر الكثير من الضجيج ولا يمكنك التخلص منه.
إذن ما عليك فعله هو الاتصال بشخص في المحطة في نيويورك أو في المحطة في واشنطن وإخبار الرجال في بناي بريث –  أقدم منظمة خدمات يهودية في العالم- أن يصنفوه . وبالطبع تبدأ الحملة وقبل أن تعرف ذلك يتم تصنيف الرجال على أنه معاد للسامية، لأن هذا هو ما نقوله عنه. هذه وصمة عار لا يمكنك غسلها. إنه من العار لي كيهودي أن أخبرك بذلك. لكن هذه هي الحقيقة، وهذا خطأ”.

للاستماع الى شهادته اضغط على هذا الرابط

https://www.facebook.com/watch/?v=440720559824319

ولكن على من تعول الموساد لتحقيق هذه الأهداف هذا ما سنعرفه من خلال الكاتب اليهودي المتمرد جاكوب كوهين ” ربيع السيانيم ” والسيانيم تعني مساعدون بالعبرية و هم يهود من الشتات يخدمون إسرائيل. ولذلك يعتبرون عملاء في خدمة الموساد (جهاز المخابرات الإسرائيلي).

ومن منطلق الوطنية فإنهم سيخدمون مصالح دولة إسرائيل في جميع المجالات. وسيكونون نشطين في مجالات التجسس والتضليل والتلاعب والدعاية.



يقال إن السايانيم موجود في جميع مستويات المجتمع. وفي وسائل الإعلام، سيكون تأثيرهم قويا. مثال قديم: العريف جلعاد شاليط، الجندي الذي اعتقل في قطاع غزة، والذي تم بث اسمه وصورته في أوروبا وأميركا الشمالية. لقد تم استقبال والدي العريف جلعاد شاليط في عدة مناسبات من قبل زعماء غربيين. إنها منظمة فعالة وتتطلب موارد مالية ودبلوماسية كبيرة، وقد فعلت ذلك. ولم يكن من الممكن لأسرة متواضعة أن تحشد كل هذه النواقل؛ وخاصة بالنسبة لجندي الاحتلال.

سيعتمد الموساد على المنظمة الماسونية اليهودية “بني بريث” التي يبلغ عدد أعضائها 500 ألف عضو لتجنيد السايانيم المستعدين لدعم دولة إسرائيل “بشكل أعمى”.

حتى عام 1948، لم تكن الأطروحات الصهيونية منتشرة بين اليهود. إنهم متجذرون من خلال الاعتماد على التكييف والخوف. الخوف من حدوث إبادة جماعية ومذابح جديدة ضد اليهود. اليهود هم ضحايا غسيل دماغ حقيقي يميل إلى إبقائهم غير آمنين، وبذلك يربطهم بإسرائيل وسياساتها.

يقال إن هناك 5000 سايانيم في فرنسا. لكننا نتحدث قليلا جدا عن ذلك. يجب على الصحفيين الذين يشغلون مناصب رئيسية اتباع النظام القائم وعدم تعطيله. أولئك الذين يبتعدون عنها سيتم طردهم. وأخيرا، فإن أي انتقاد سلبي، يجب تدميره، يعتبر معاداة للسامية. عملية فعالة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة