Accueilالاولىالسعودية : موجة من الإنتقادات تنهال على رونالدو

السعودية : موجة من الإنتقادات تنهال على رونالدو

واجه كريستيانو رونالدو موجة من الانتقادات بعد أن بدا وكأنه قام بلفتة بذيئة في نهاية فوز النصر 3-2 على الشباب في الدوري السعودي للمحترفين يوم الأحد.

افتتح المهاجم البرتغالي التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 21 لكن النصر احتاج لهدف متأخر من تاليسكا الذي سجل هدفين ليحسم المباراة قبل أربع دقائق من نهاية المباراة. بعد صافرة النهاية، أظهرت مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي رونالدو وهو يقوم بلقطة بذيئة. ويبدو أن هذا الإجراء كان موجهًا إلى أنصار حركة الشباب.

في الخلفية، أمكن سماع هتافات “ميسي”، في إشارة إلى منافس رونالدو في كرة القدم منذ فترة طويلة.

لم يتم بث الحادثة على شاشة التلفزيون، لكن بعض النقاد السعوديين قالوا إنه يجب معاقبة رونالدو. ولم يصدر أي رد رسمي لكن صحيفة الشرق الأوسط السعودية قالت إن الاتحاد الوطني لكرة القدم فتح تحقيقا في الحادث.

قال وليد الفراج، وهو كاتب ومذيع تلفزيوني سعودي إن “اللجنة التأديبية تواجه الاختبار الأكبر. سننتظر ونرى. كل شيء له حدوده، بغض النظر عن مدى شهرتك. هكذا هي الدوريات الكبرى”.

واجه رونالدو البالغ من العمر 39 عاما انتقادات مماثلة في الماضي. وفي أفريل من العام الماضي، بدا وكأنه يمسك بأعضائه التناسلية بينما كان في طريقه إلى حجرات تغيير الملابس في نهاية المباراة التي انتهت بالهزيمة 2-0 أمام الهلال في الدوري.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة