Accueilالاولىمبروك كرشيد : غادرت مكتبي لخدمة الوطن

مبروك كرشيد : غادرت مكتبي لخدمة الوطن

تسلم السيد مبروك كرشيد ، كاتب الدولة لأملاك الدولة والشؤون العقارية ظهر أمس الاثنين 29 أوت 2016 مهامه بمقر الوزارة  بحضور السيد حاتم العشي وزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية السابق .

وعبر مبروك كرشيد عن تقديره للوزير المتخلي مؤكدا عزمه تولي مهامه على رأس الوزارة خدمة لتونس.  و قال في هذا الصدد إنه غادر مكتبه و مهنة المحاماة بعد 24 سنة من المزاولة لخدمة هذا البلد .

و عبر  كاتب الدولة عن تقديره كذلك لإطارات وموظفي الوزارة ، قائلا انه يقدر موظفي و إطارات الوزارة و نقابتهم ، و انه يعول عليهم ، متوجها لهم بالقول :” أنتم كبار حراس أملاك الدولة و أنا اعتمد عليكم ، و سنعمل كفريق واحد و يدي ممدودة  إليكم .”

و دعا  كورشيد الموظفين و الاطارات للعمل من اجل تونس افضل رغم الظرف الحساس و الصعب . و ختم كلمته بالقول “إن الوطنية تجمعنا ، و الوطنية تفرقنا أيضا ” .

و كان السيد حاتم العشي وزير املاك الدولة و الشؤون العقارية السابق قد اثنى في كلمته على خلفه ، باعتباره  شخصية وطنية معروفة ورجل قانون ، مشيرا الى ان الوزارة تحتاج دائما رجال القانون  و توجه ، من ناحية اخرى ، بالشكر الجزيل لموظفي و إطارات الوزارة ، قائلا لهم: “إننا استطعنا القيام بعمل  جيد معا “، معبرا عن أمله في ان يواصل السيد كاتب الدولة هذا العمل بفضل خبرته الطويلة في المجال القانوني.

كما تناول الكلمة السيد أحمد عبد النبي الكاتب العام للنقابة الأساسية لأعوان وإطارات أملاك الدّولة والشؤون العقارية أشاد خلالها بالانتقال الديمقراطي بما يعكس نضج الطبقة السياسية مؤكدا على الصبغة التشاركية بين الاتحاد العام التونسي للشغل والحكومة .كما أكد أيضا على ضرورة مراجعة القرار المتعلق بالهيكلة الحكومية بخصوص كتابة الدّولة لأملاك الدّولة والشؤون العقارية.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة