Accueilالاولىتطاوين : الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة يرد على اتهامات الاتحاد...

تطاوين : الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة يرد على اتهامات الاتحاد الجهوي للشغل

ندد الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بتطاوين بالبيان  الصادر عن الاتحاد الجهوي للشغل   ” لما تضمنه من  اتهامات رخيصة  ومغالطات وثلب تدخل تحت طائلة القانون،  ”

الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات االتقليدية  بتطاوين إأكد عبر بيان أصدره اليوم  أنه

–          يترفع عن هذا المستوى والاحتفاظ بحقه في الرد على هذه الاتهامات بالشكل الذي يراه مناسبا  والتعامل معها  وفق ما يتيحه له  القانون.

–      كما عبر عن     استنكاره  الشديد  للتجاوزات التي حدثت يوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 خلال الوقفة الاحتجاجية التي دعا إليها الاتحاد الجهوي للشغل،  وتوقف  المسيرة  التي نظمها  أمام مقر الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بتطاوين ورفع شعارات مناوئة  للمنظمة ولمسؤوليها  ومنضوريها في سابقة خطيرة  تسيء للعلاقة بين الاتحادين.

–          كما اعتبر البيان أن  الدعوة التي وجهها لمنظوريه  من صناعيين وتجار وحرفيين ومسدي خدمات  بالجهة لعدم  المشاركة في الإضراب العام  الذي دعا إليه الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين  ” هي من صميم حقه وواجبه ومسؤوليته   وأن النضال من أجل حق تطاوين في التنمية لا يختزل في إغلاق المخابز أمام أهلها والمدارس أمام أبناءها والمتاجر والمرافق   الحيوية بشكل يعاقب أهلنا في تطاوين أكثر مما يخدمهم. .”

–          كما شدد البيان  على أن خدمة تطاوين وأهالي تطاوين وصالح التنمية بالولاية يمر أساسا عبر تحسين مناخ الاستثمار بالجهة وإعطاء صورة حسنة عنها تمكن من استقطاب المستثمرين.

وفي الاثناء جدد الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بتطاوين جدد عبر بيانه

–           تأكيده  على مساندته المطلقة للمطالب التنموية للجهة، وهو ما فتئ الاتحاد الجهوي  للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بتطاوين وسيواصل الدفاع عنه بكل قوة  في كل  المنابر والهيئات

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة