Accueilالاولىلن يحلم بها المواطن التونسي : وكالة أسفار عالمية تطرح أسعارا خيالية...

لن يحلم بها المواطن التونسي : وكالة أسفار عالمية تطرح أسعارا خيالية للاصطياف في تونس

لتستمتع باستراحة من روتينك المعتاد، توجه إلى تونس! استمتع بإقامة مشمسة في تونس في الحمامات بسعر يبدأ من 219 يورو – 737 دينار تونسي – للشخص الواحد هذا ما يقوله الاعلان الاشهاري لشركة Cdiscount Voyages ومثل هذه الأسعار لن يحلم بها المواطن التونسي في يوم من الأيام .

“اكتشف تونس أو أعد اكتشافها من خلال التوجه إلى الساحل المطل على خليج الحمامات. تتميز هذه الوجهة بمناظر طبيعية متباينة ودرجات حرارة لطيفة والعديد من الأماكن الثقافية التي تستحق الزيارة، وهي تحظى بشعبية كبيرة لدى المسافرين! احجز إقامتك في تونس في الحمامات الآن بسعر يبدأ من 219 يورو للشخص الواحد في Cdiscount Voyages. تقع مدينة الحمامات على الساحل الشمالي الشرقي لتونس، وهي مليئة بالشواطئ المثالية للاسترخاء. تجمع هذه المدينة الساحلية بين التقاليد والحداثة، وتُلقب بـ “سان تروبيه التونسية”. إذا كنت ترغب في الانغماس في التقاليد التونسية أثناء إقامتك في فندق فخم يضم العديد من الأنشطة المتاحة، فإن هذا العرض الرائع يأتي في الوقت المناسب! الترحيب الحار للتونسيين ليس أسطورة، وسوف تقدر الود والكفاءة المهنية للموظفين.”
وحسب هذه الوكالة “يشمل هذا الحجز رحلات الطيران المغادرة من المدينة التي تختارها، بالإضافة إلى الانتقالات بين المطار والفندق. بالإضافة إلى الإقامة لمدة 3 ليالي ويومين في فندق بياسمين الحمامات فئة 4 نجوم. ويوفر مسبحا دافئا وساونا وحمام تقليدي ومسبح كبير في الهواء الطلق. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالحانات والمطاعم دون قيود بفضل صيغة تقديم الطعام “الشاملة كليًا”in inclusive”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة