تنصيب المكلف العام بنزاعات الدولة

0
236
 
أشرف السيد مبروك كرشيد كاتب الدولة لأملاك الدولة و الشؤون العقارية صباح اليوم الاثنين ، على موكب تم خلاله تنصيب السيد لزهر الجويلي على راس جهاز المكلف العام بنزاعات الدولة خلفا للسيدة مليكة التلمساني . و أثنى السيد مبروك كرشيد بالمناسبة على أداء السيدة مليكة التلمساني معتبرا انها نجحت في أداء الأمانة التي وضعت بين ايديها في ظرف عسير .
 و أضاف كرشيد ان المكلف العام بنزاعات الدولة هو ذراع الدولة في التقاضي ، مؤكدا على أهمية هذا الجهاز في الحفاظ على حقوق الدولة .
 و أشار كرشيد الى ان المكلف العام الجديد بنزاعات الدولة قاض فاضل و باحث في مجال اختصاصه ، و هو محل ثقة الدولة و الحكومة و قد تم تكليفه لخصاله الشخصية و العلمية . و أشار ، متوجها الى إطارات جهاز المكلف العام بنزاعات الدولة ، قائلا  ان المكلف العام بنزاعات الدولة سيكون متعاونا معكم خاصة و ان المهمة تقوم خاصة على التعاون و الانسجام و الرغبة المشتركة في الإصلاح .
 
و أشار كاتب الدّولة من جهة أخرى الى أن هذا الجهاز هو محل عناية كاملة من قبل الدولة و الحكومة لانه يقدم اجل الخدمات التي تحتاجها الدولة في مجال التقاضي . و أوضح ان الحكومة ملتزمة بتوفير كل الإمكانيات اللوجستية التي من شانها ان تساعد مؤسسة المكلف العام بنزاعات الدولة على القيام بمهامها الجليلة .