Accueilالاولىبلاغ شديد اللّهجة من النقابة الأساسيّة للمُكلّفين بالإعلام تجاه ماجدولين الشارني

بلاغ شديد اللّهجة من النقابة الأساسيّة للمُكلّفين بالإعلام تجاه ماجدولين الشارني

اعلنت النقابة الأساسيّة للمكلفين بالإعلام و الإتصال ان وزيرة شؤون الشباب و الرياضة ماجدولين الشارني تجاوزت حدود اللياقة و الأخلاق وتتعدّى على الحريّات الشخصية للزملاء بمكتب الإعلام و الإتصال بالوزارة.

و عبرت النقابة في بلاغ لها عن استنكارها لما  صدر أمس الثلاثاء 8 ماي 2018عن وزيرة شؤون الشباب و الرياضة تجاه الزملاء و الزميلات بمكتب الإعلام والإتصال بالوزارة حيث تجاوزت الوزيرة حدود الأخلاق و اللياقة بشكل أساء معنويا و ماديّا للإتصاليين العاملين بالمكتب.

كما حذرت النقابة من تعرّض الوزيرة للزملاء و الزميلات في علاقة بحرياتهم الخاصّة و التضييق عليهم إلى حدود التدخّل في ما يكتب على صفحاتهم الفايسبوكية من آراء و شؤون تخصّهم، و تؤكّد أن ذلك يعدّ تجاوزا خطيرا لمبادئ ثورة الحرية والكرامة و دوسا على القيم التي انبنت عليها الجمهورية الثانية، بما يعيدنا إلى مربّع الديكتاتوريّة والإستبداد.

كما شددت النقابة على أنّ مثل هذه التصرّفات المهينة وغير المسؤولة واللاّأخلاقية التي أتتها الوزيرة تجاه المكلفين بالإعلام والإتصال ستزيد في تعكير مناخ العمل وتشويه صورة الوزارة بما هي مرفق عمومي ملك لجميع التونسيين، ومنارة للرياضة الوطنية التي نريد أن لا تساهم الوزيرة في طمسها.

كما دعت النقابة وزيرة الشباب و الرياضة إلى الكف عن هذه الممارسات المشينة و التحلي بالأخلاق الحميدة واحترام المشتغلين معها من الزملاء المكلفين بالإعلام وغيرهم.

و تؤكّد النقابة أنّها ستلجأ إلى توخي كافة الأشكال النضالية لمنع مثل هذه التجاوزات التي تسيء للإعلام والإتصال الرسمي كما تسيء لتونس ومؤسساتها.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة