Accueilالاولىحزب نداء تونس يقرر مقاطعة 4 وسائل اعلام محلية

حزب نداء تونس يقرر مقاطعة 4 وسائل اعلام محلية

قرر حزب نداء تونس نداء تونس مقاطعته الحضور والإدلاء بتصريحات وتمثيل الحزب بكل من قناة التاسعة، قناة الحوار التونسي، جريدة الصباح، جريدة الشروق.

وجاء في بيان صادر  اليوم أن حركة نداء تونس ومن منطلق إيمانه الراسخ بضرورة أن يكون الاعلام الوطني حرا ونزيها وضامنا للإختلاف وفضاء لكل الأصوات دون إقصاء أو تشويه :
– يعبر عن استنكاره الشديد لكل التجاوزات التي تعرض لها الحزب في عدد من وسائل الإعلام، وعمليات إقصائه بتعليمات فوقية، ويدين حملات التشويه الكبيرة والمنظمة ضده وضدّ عدد من قياداته وإطاراته.
– يندد بجملة المغالطات والأخبار الكاذبة والتأويلات الخطيرة في حقّ الحزب التي يتداولها عدد من المحطات الإذاعية والتلفزية عن سوء نية ودون منح حق الرد أو التعقيب.
– يستنكر تدخل رئاسة الحكومة السافر في المؤسسات الاعلامية المصادرة والعموميّة ويطالب الهيئات والهياكل ذات العلاقة وعلى رأسها “الهايكا” بالتدخّل لضمان الالتزام بأخلاقيات المهنة والتدقيق في ملكية عدد من رجال الأعمال والسياسيين لقنوات تعمل دون ضوابط ولا حدود سوى أجندات أصحابها ومموّليها.
– يستنكر عمليات الضغط والترهيب المسلطة على عدد من مالكي المؤسسات الاعلامية وتهديدهم بملفات قضائية بغاية السيطرة على الخط التحريري لها . 

واستنادا إلى القوانين المنظّمة لهذا الباب يحتفظ نداء تونس بحقوقه في التّتبّع القضائيّ متى رأى ذلك صالحا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة