Accueilالاولىاستعدادا للانتخابات : محفوظ يلتقي باعضاء هيئة الانتخابات

استعدادا للانتخابات : محفوظ يلتقي باعضاء هيئة الانتخابات

اجتمع محمد الفاضل محفوظ الوزير المكلف بالعلاقة مع الهيئات الدستوريّة والمجتمع المدني وحقوق الإنسان صباح اليوم بالمقر المركزي للهيئة العليا المستقلة للانتخابات بأعضاء الهيئة يتقدمهم رئيسها السيد نبيل بفون.
وأكّد الوزير بالمناسبة التزام الحكومة بمرافقة هذه الهيئة العليا المستقلة ودعم جهودها لتوفير كلّ ضمانات سير المواعيد الانتخابية القادمة في مناخ انتخابيّ جيّد وفي كنف الاستقلاليّة والنزاهة والشفافية وحياد الإدارة، معلنا أنه سيتم الشروع فورا في التنسيق مع سائر الهياكل والأجهزة الإدارية المعنية لمعالجة الملفات وتذليل كلّ الصعوبات التي تطرحها الهيئة على مصالح رئاسة الحكومة.
وأعرب نبيل بفون رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات من جهته عن ارتياحه لتجاوب مصالح رئاسة الحكومة وتعاونها الايجابيّ والبنّاء مع مشاغل الهيئة، مرحبا بتشكيل فريق عمل مشترك للتعجيل بمعالجة المسائل الفنيّة المطروحة في أفضل الآجال.
وتناولت جلسة العمل أولويات التعاون في المجالات المتّصلة بضبط روزنامة الانتخابات التشريعية والرئاسية وتحديد مستويات تدخّل الحكومة للاستجابة لاحتياجات الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ودعم مواردها اللوجستية والبشرية واستكمال التدابير القانونية وتيسير أعمال الهيئة مركزيا وجهويّا وعلى مستوى إدارة العملية الانتخابية بالخارج.
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة