Accueilالاولىفيديو - الطبوبي لمحسن مرزوق : من أنت ؟؟؟

فيديو – الطبوبي لمحسن مرزوق : من أنت ؟؟؟

هاجم لأمين العامللاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي في كلمته خلال حضوره المؤتمر العادي للجامعة العامة للشؤون الدينية بالحمامات، الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق  متهما اياه بتقلب المواقف داعيا اياه  إلى الابتعاد عن ملف  شركة السياب بصفاقس.
ووجه نور الدين الطبوبي، رسالة إلى ‘من يسمى بالزعيم الجديد محسن مرزوق’ حسب تعبيره، وقال له ‘اترك لنا المجال في موضوع التلوث مع أهل صفاقس… إن أهل صفاقس أذكى منك ومن معك’.
وتابع ‘من أنت أصلا… نحن الإتحاد الذي ضحى بكل شيء’.
وطالب الأمين العام محسن مرزوق وحزبه بتقديم الدليل عن تعرضهم للعنف في صفاقس من طرف الاتحاد.
وصرّح قائلا ‘الناس تتغير مثل الحرباء من أجل الانتخابات’، مذكرا في هذا السياق محسن مرزوق بمواقفه قبل الانتخابات وموقفه الآن.

الطبوبي دعا مرزوق الى التحول الى مدينتي قابس وقفصة  للوقوف على التلوث هناك .

وقال لماذا يتهمنا مرزوق بالمليشيات وهو يحج وغيره سنويا الى ساحة محمد علي  وتحبو تعملو التصاور .

وبالأمس انتقد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري بشدة  اتهامات الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق والتي حمّل فيها المسؤولية لاتحاد الشغل فيما يتعلق بالاعتداءات بالعنف على وقفة احتجاجية مطالبة بغلق مصنع السياب بصفاقس.
وقال سامي الطاهري في حوار له نشرته جريدة الصحافة اليوم، إن مرزوق مستعجل على خوض غمار الانتخابات والانطلاق في حملة انتخابية، مشيرا إلى أنه حاول استغلال المستشفيات العمومية للحصول على شهادات طبية مزورة تثبت الاعتداء المزعوم، لكن المؤسسات الصحية رفضت ذلك.
وشدد الطاهري على أن المنظمة الشغيلة لا ترد على شخص يغير مواقفه عشر مرات في اليوم الواحد ولا يرى أمامه حاليا إلا الانتخابات القادمة.

https://www.facebook.com/ugtt.page.officielle/videos/788413714878111/?t=1931

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة