Accueilالاولىرضا السعيدي : الغنوشي فكك الألغام وأخرج البلاد من الأزمات

رضا السعيدي : الغنوشي فكك الألغام وأخرج البلاد من الأزمات

قال رضا السعيدي القيادي في حركة النهضة والمستشار لدى رئيس الحكومة المكلف بمتابعة المشاريع والبرامج العمومية خلال اجتماع حزبي بمدينة سوسة “أن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي “قيادة سياسية مهمة في البلاد وشريك في الحكم وفكك الألغام في محطات الأزمات الكبرى وأخرج البلاد من عديد الأزمات و يسعى دائما إلى الوفاق والحفاظ على الاستقرار. 
وأكد السعيدي “أن سبر الآراء أصبح تقليدا يسبق المحطات الانتخابية “و فيه وعليه ساعات يخطئ وساعات يصيب” و كمثال على ذلك توقعات استطلاعات الرأي قبيل الانتخابات الرئاسيةسنة 2014 كانت ضعيفة بالنسبة للمرشحين محمد المنصف المرزوقي ورئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي لكن نتائج الانتخابات أفرزت عكس ذلك. 
وأكد القيادي في حركة النهضة رضا السعيدي أن حركة النهضة تسعى من خلال الاقتراب من الناخب وتقديم برنامج واقعي وإقناعه بأن حركة النهضة تدلي بدلوها وتقدم نفسها كبديل وكخادم للشعب لتزكيتها و التصويت لها. 
وتابع السعيدي حثه على الإقبال على التصويت لاختيار المرشح الواعي والمسؤول، مؤكدا أن المرشح لا يجب أن يكون متحيلا لاستغلال ضعف ودراية بعض الناس داعيا إلى أن تكون المنافسة على الانتخابات نزيهة وتكون المحطة الانتخابية المقبلة محطة مضيئة في تاريخ تونس. 

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة