Accueilالاولىعملية مداهمة لمنزل المعتدي على اطارين بمستشفى الماطري تكشف عن حقائق جديدة

عملية مداهمة لمنزل المعتدي على اطارين بمستشفى الماطري تكشف عن حقائق جديدة

علم موقع تونيزي تيليغراف ان عملية مداهمة لمنزل المعتدي على اطارين بمستشفى محمود الماطري بأريانة كشفت عن حقائق خطيرة تتمثل في العثور كمية كبيرة من المال وكمية اخرى من المخدرات فيما عملية البحث عنه مازالت متواصلة الى حد الساعة

وأكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائيّة بأريانة ومساعد وكيل الجمهوريّة، معزّ الغريبي،في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء انه تم التعرّف على هويّة الجاني في حادثة الاعتداء على موظّفين إثنين بالمستشفى الجامعي محمود الماطري وإصابة أحدهما بآلة حادّة.     

وأوضح الغريبي اليوم الأربعاء 26 جوان 019 أنّ السعي حثيث لإلقاء القبض عليه وأنّ الأبحاث مازالت متواصلة، مؤكدا أنّ ممثّل النيابة العموميّة بالجهة تحوّل على عين المكان وأجرى المعاينات المستوجبة وأنّه أذن لفرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة بإتمام الأبحاث والإجراءات اللازمة إثر التعرّف على هويّة الجاني.    

ويذكر أنّ ممرضا بقسم الاستعجالي بمستشفى محمود الماطري بأريانة تعرّض فجر اليوم الأربعاء الى اعتداء بسكين من قبل أحد المواطنين تسبب له في جرح غائر على مستوى الفخذ استوجب التدخل الجراحي. كما تعرض زميله بقسم الاستقبال الى الاعتداء المادي والبدني.    

 ونفّذ أعوان وإطارات الصحة بالمستشفى وقفة احتجاجيّة طالبوا من خلالها سلطة الإشراف بتأمين الحماية للحد من الاعتداءات المتكررة التي تطالهم. 

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة