Accueilالاولىنقل الرئيس الباجي قايد السبسي الى المستشفى العسكري

نقل الرئيس الباجي قايد السبسي الى المستشفى العسكري

قالت مصادر مسؤولة لموقع تونيزي تيليغراف انه تم نقل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي الى المستشفى العسكري مساء اليوم دون توضيح وضعه الصحي بدقة كما لم يصدر اي بلاغ رسمي عن رئاسة الجمهورية

وكان اخر ظهور للرئيس قبل يومين ولم يتجاوز ال7 ثوان وهو يستقبل وزير الدفاع الوطني عبدالكريم الزبيدي وقد عليه اعياء وشحوب كبيرين

ويوم غرة جويلية الجاري أفادت الرئاسة التونسية، الاثنين أن الرئيس الباجي قايد السبسي غادر المستشفى العسكري بعد تعافيه وسيزاول مهامه خلال أيام. وأضافت في بيان أن السبسي “غادر المستشفى نحو مقرّ إقامته في قرطاج بعد تلقّيه العلاج اللازم وتعافيه”.

وأضاف البيان أنّ الرئيس البالغ من العمر 92 عاماً “يتقدّم بخالص تقديره وامتنانه للفريق الطبي بالمستشفى العسكري وشكره لكل من سأل للاطمئنان على صحته”.

وبعيد مغادرة السبسي المستشفى كتب نجله حافظ على صفحته على موقع فيسبوك إنّ “الرئيس الباجي قائد السبسي غادر المستشفى العسكري هذا المساء… وضعه الصحي عادي… وإن شاء الله في الأيام المقبلة يعود إلى نشاطه”.

وأضاف حافظ السبسي الذي يرأس “نداء تونس”، ، إنّه “بعد كلّ هذه الأحداث، أصبح أمامنا فرصة من جديد لتجاوز جميع الخلافات السياسية مع جميع الأطراف ولمصلحة هذه البلاد”.

https://www.facebook.com/Presidence.tn/videos/2406750496313304/?t=5

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة