Accueilالاولىخليفة بن سالم : القروي سيجمع بين رئاستي الجمهورية والحكومة

خليفة بن سالم : القروي سيجمع بين رئاستي الجمهورية والحكومة

قال خليفة بن سالم الكرونيكور بقناة نسمة انه لا وجود لمقترح فاضل عبد الكافي، ليكون رئيسا للحكومة بل نبيل القروي هو المرشّح الوحيد لحزب قلب تونس لترأس الحكومة و سيجري المفاوضات مع الأحزاب و الكتل من داخل السجن و سيجمع بين رئاسة الجمهوريّة و الحكومة في آن واحد.

وكان وزير المالية السابق فاضل عبد الكافي اعلن عن دعمه لرئيس حزب قلب تونس و المرشح للدور الثاني للانتخابات الرئاسية نبيل القروي .

وقال  قال عبد الكافي خلال حضوره في برنامج لقناة الحوار التونسي يوم 23 سبتمبر الماضي أنه سيقبل منصب رئيس الحكومة لو تم عرضه عليه بعد الانتخابات وذلك ضمن فريق متكامل وكفأ.

و انطلقت اليوم الحملة الإنتخابية الخاصة بالدور الثاني للانتخابات الرئاسية المبكرة الذي سيُجرى يوم 13 أكتوبر، وفق ما أعلنت عنه أمس الاربعاء هيئة الانتخابات.

ووفق الرزنامة الإنتخابية التي أعلن عنها رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون، فإن الإقتراع في الخارج سيكون أيام 11 و12 و13 أكتوبر.

وسيكون يوم الصمت الانتخابي بتاريخ، 12 أكتوبر الجاري، في تونس، ليتوجه الناخبون إلى صناديق الاقتراعـ الاحد القادم، لاختيار رئيس للجمهورية من بين المرشحين نبيل القروي وقيس سعيد.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة