Accueilالاولىزوج يقتل زوجته في ألمانيا بطريقة مروعة : الخارجية تتدخل

زوج يقتل زوجته في ألمانيا بطريقة مروعة : الخارجية تتدخل

جاء في بلاغ لوزارة الخارجية أن مدينة ليمبورغ الألمانية شهدت بتاريخ 25 أكتوبر 2019 جريمة قتل ذهبت ضحيتها مواطنة تونسية 

 من مواليد 24 نوفمبر 1987 أصيلة مدينة بوسالم على يد زوجها التونسي الحامل للجنسية الألمانية والذي تم القبض عليه والاحتفاظ به على ذمة التحقيق.

هذا وقد تولت مصالحنا القنصلية ببون بالتنسيق مع السلطات الأمنية الألمانية توفير الإحاطة اللازمة لأبناء الضحية وإيوائهم بمركز لحماية الطفولة مع إخضاعهم لمتابعة نفسية دقيقة من قبل أخصائيين.

كما تولت القنصلية العامة لتونس ببون الاتصال بعائلة الفقيدة لتقديم التعازي ومواساتهم والتنسيق معهم بشأن وضعية الأبناء القصر

وشهدت مدينة ليمبورغ الألمانية صباح أمس السبت جريمة بشعة راحت ضحيتها تونسية عمرها 31 عاما، حيث أقدم زوجها على دهسها بالسيارة وتهشيم رأسها بألة حادة على مرأى من المارّة.

وأوضح موقع “روسيا اليوم” أن المتهم المولود في ألمانيا، هو أيضا تونسي من مدينة بوسالم بولاية جندوبة كان يعيش بمفرده بعد انفصاله عن زوجته إثر خلافات عائلية كبيرة.

وحسب ما نشرته وسائل الإعلام الألمانية، فإن الضحية فرت مع طفليها إثر خلافات أسرية وجحيم زوجها الذي يتعاطى المخدرات ويعتدي عليها.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن المتهم كان يتجول في ساعة مبكرة في شوارع مدينة ليمبورغ على متن سيارة من طراز “أودي”، حين شاهد زوجته مارة على الرصيف فدهسها ثم ترجّل من السيارة وسحب آلة حادة انهال بها على الضحية بالضرب حتى قتلها محطما رأسها.

وأشارت صحيفة “بيلد” إلى أن رأس الضحية انفصل عن جسدها من شدة الضربات التي وجهها القاتل إلى ضحيته.

وتداول النشطاء والمغردون مقطع فيديو مرعبا ولقطات مروعة للجريمة بعد أن تمكن أحد المارة من توثيق وقائع ما جرى، وكيف أقدم القاتل على التنكيل بضحيته وقتلها بطريقة بشعة.


مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة