Accueilالاولىالمدير العام للبريد يدعو المواطنين الى ملازمة بيوتهم ويؤكد ان منح الحكومة...

المدير العام للبريد يدعو المواطنين الى ملازمة بيوتهم ويؤكد ان منح الحكومة ستصلهم الى باب الدار

تعلم وزارة الشؤون الاجتماعية أن المساعدات المعلن عنها ضمن حزمة الاجراءات المتخذة لفائدة العائلات المعوزة والعائلات محدودة الدخل سيقع اسنادها تباعا عن طريق حوالات بريدية ستصدر لفائدة مستحقيها لتفادي التنقل والحفاظ على صحتهم.

وتؤكد الوزارة على ضرورة التزام كل المواطنين باحترام اجراءات الحجر الصحي الشامل ولا فائدة من الاتصال بهياكل الوزارة المركزية والجهوية والمحلية.

وشهدت صباح اليوم العديد من مكاتب البريد تدافعا كبيرا لعدد من المواطنين تحولوا خصيصا للحصول على مساعدات اعلنت عنها الحكومة أول أمس وهو ما اضطر الرئيس المدير العام للبريد التونسي جوهر الفرجاوي للتوجه بنداء للمواطنين بملازمة بيوتهم مؤكدا في تصريح لاذاعة موزاييك أنّ التدافع أمام مكاتب البريد في أغلب مناطق البلاد صباح اليوم الإثنين 23 مارس 2020، سببه الاستفسار عن المنحة التي أعلن عنها رئيس الحكومة الياس فخفاخ.

وتوجّه بنداء إلى المواطنين بضرورة ملازمة منازلهم وتفادي التدافع، لأنّ البريد التونسي سيقدم جميع الاستفسارات حول هذه المنحة وسيمكّن الجميع من جراياتهم، متابعا ” أطمئن الجميع بأنّ أموالهم موجودة وسيتم منحهم إياها وإن تطلب الأمر سيقع تسليمهم إياها في منازلهم عن طريق أعوان البريد ”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة