Accueilالاولىاتحاد الصناعيين الايطاليين يطالب بالعودة للعمل بعد 12 أفريل

اتحاد الصناعيين الايطاليين يطالب بالعودة للعمل بعد 12 أفريل

دعا اتحاد الصناعيين الايطاليين الى البدء في رفع القيود الحكومية المفروضة على الانشطة الانتاجية في البلاد بعد نهاية عطلة عيد الفصح، 12 أفريل في وقت رجح فيه رئيس هيئة الدفاع المدني الابقاء على حالة الاغلاق الراهنة حتى شهر ماي المقبل.

وقالت نائبة رئيس انحاد الصناعيين، ليشيا ماتيولي في تصريحات اذاعية صباح الجمعة “الشركات ترغب في إعادة فتحها في وقت مبكر بكثير: فورًا بعد عيد الفصح، مع الوضع في الاعتبار الحالات من منطقة الى أخرى”. ونوهت بأن “بيئات الشركات يتم تطهيرها ويتم تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي”. واعتبرت أن “المشاكل تأتي من أولئك ذوي الحالات الايجابية للفيروس الذين يخرقون الحجر الصحي الالزامي ولا يخضعون للمراقبة. ثم هناك حاجة إلى اجراء المزيد من المسوحات الاختبارية”.

وشددت نائبة رئيس انحاد الصناعيين  على “أن شركاتنا أكثر أمانًا من محلات السوبر ماركت”، محذرة من عواقب اطالة مدة الاغلاق،  فـ”كل أسبوع إغلاق يمر يتسبب في فقدان المزيد من الوظائف”.

وكان رئيس هيئة الدفاع المدني، أنجيلو بوريللي قد قال في وقت سابق اليوم الجمعة “للأسف، يجب أن نبقى في المنازل لعدة أسابيع أخرى، أعتقد أيضًا في أول  ماي المقبل” الذي يوافق عيد العمال. وأردف “علينا أن نكون صارمين للغاية وأعتقد أن نهجنا تجاه الاتصالات الاجتماعية والشخصية سيتغير. يتعين علينا الحفاظ على التباعد الاجتماعي” من أجل القضاء على الوباء

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة