Accueilالاولىالطيب بالصادق يقدم شكوى ضد منير بن صالحة

الطيب بالصادق يقدم شكوى ضد منير بن صالحة

أكد المحامي الطيب بالصادق لتونيزي تيليغراف خبر تقديمه بشكوى للفرع الجهوي للمحامين بتونس العاصمة ضد زميله منير بن صالحة من أجل نشر معلومات مغلوطة وما اعتبره المدعي أكاذيب على خلفية التصريحات التي ادلى بها حول قضية الاعلامية عربية حمادي ضد سليم شيبوب صهر الرئيس الراحل زين العابدين بن علي .

وكانت الإعلاميّة عربيّة حمادي نشرت فيديو مساء29 أفريل 2020، على صفحتها الرسميّة في الفايسبوك، أوضحت فيه حقيقة موضوع إيقاف شيبوب بسبب القضيّة التي تقدّمت بها ضدّه. 

عربيّة حمادي بيّنت منذ البداية أنّها لم تكن على اتّصال بسليم شيبوب لا عن طريق الهاتف ولا حتى في الحياة المهنيّة وأنّها لم تلتقي به أبدا. وكشفت أنّه منذ بداية 6 أفريل 2020، فوجئت برسالة نصيّة بعثها شيبوب لها عن طريق الواتساب، وأفادت أنّه أعلمها أنّه معجب بالفيديوهات التي تقوم بنشرها على صفحتها بالفايسبوك وعبّر لها عن استغرابه من عدم مباشرتها لأيّ عمل وأعلمها أنّ يوفر لها عمل محترم. وبيّنت أنّه منذ 6 أفريل إلى غاية 21 أو 22 أفريل كانت رسائب شيبوب كثيرة وعبّرت عنها قائلة ”يمكن ادخالها في خانة المجاملات” مستغربة من اتّصالات شيبوب المتعدّدة بها معتبرة أنّ هذا التصرّف يدعو للريْبة. 

وأفادت أنّ شيبوب اتّصل بصاحب إحدى القنوات التلفزيّة ليتوسّط لها في العمل، ثمّ اتّصل باعث القناة بعربيّة ليطرح عليها فرصة العمل في برنامج مموّل وأكّدت أنّها رفضت العرض. بعد رفضها العرض، اتّصل بها سليم شيبوب وقال لها حرفيا وفق تصريحها ”خذلتيني”، وأكّدت أنّ اتّصالات شيبوب بها زادت وتيرة وهو ما خلق في نفسها نوعا من الشكّ في وجود أمر غامض وراء هذا التصرّف. 

وأشارت أنّها أعلمت زوجها المحامي الطيب بالصادق بالموضوع وأكّدت له أنّ الموضوع به بعض الملابسات، وبيّنت أنّ زوجها قرّر مواصلة التواصل مع شيبوب عبر الهاتف بصفة شخصيّة على أساس أنّها هي من تقوم بإيجابته. عربية حمادي اعتبرت أن شيبوب وأمثاله يعتبرون الناس كسلع عندهم يتاجرون بها ومثل الجواري،  وأضافت عربيّة قائلة ”كان هناك استفزاز وكانت هناك وجيعة”، وكشفت أنّها قدّمت قضية بسليم شيبوب وكلّ المعلومات والمعطيات موثّقة  ونظرا لدقّة المؤيّدات الثابتة عن المتهم، قرّرت النيابة العموميّة الإحتفاظ به على ذمّة التحقيق. 

مقابل ذلك أوضح بن صالحة يوم ماي 2020، أثناء مداخلته في برنامج “رمضان شو”، أن قضية موكّله سليم شيبوب مع الإعلامية عربية حمادي مازالت مفتوحة على جميع الإحتمالات، مؤكداً أن تهمة التحرش غير ثابتة. 

وفي سياق متصل، أكد شيبوب وجود ”غموض كبير في القضية” التي إعتبر أنها لم تنته وسيتم تعيين جلسة أخرى في الإبان، بإعتبار أن هناك أدلة وإختبارات سيتم اجرائها قد تقلب القضية رأسا على عقب، حسب قوله. 

وحددت جلسة ليوم 8 جوان القادم لمحاكمة سليم شيبوب

ويقدم المحامي منير بن صالحة نفسه لوسائل الاعلام على أنه أحد محامي سليم شيبوب رغم ان عائلة هذا الاخير أكدت في أكثر من مناسبة ان من يمثل شيبوب في هذه القضية الأستاذين أكرم المنكبي وايمان حلواني التي صرحت في وقت سابق ان اي ادعاء بتمثيل شبيبوب لدى المحاكم لا يعنيهم .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة