Accueilالاولىنور الدين البحيري يوجه رسالة نارية الى حكومتي مصر والامارات

نور الدين البحيري يوجه رسالة نارية الى حكومتي مصر والامارات

توجه القيادي في حركة النهضة نور الدين البحيري، اليوم الأحد 14 جوان 2020، برسالة مفتوحة الى حكومتي مصر والإمارات بـ ”التآمر على أمن تونس وإرباك الأوضاع في البلاد وتخريبها ودفع الناس لمهاجمة بعضهم بعضا والتحريض على التباغض والكراهية”.
وقال البحيري، في تدوينة على حسابه بموقع فايسبوك، إن تونس عاشت اليوم ”لحظات حاسمة في تاريخها بفشل المتآمرين على الوطن أذيال مصر والامارات وعزلتهم وإذلالهم بمقاطعة تحركهم الخياني الانقلابي والتنديد به ورفضه رفضا قطعيا جامعا”.

وأضاف أنه ”ثبت بالدليل القاطع أن دولا ووسائل اعلام بعضها حكومية اجنبية” وراء تلك المحاولات”، أصبح ”لزاما على الجميع اتخاذ موقف حازم مما يجري واتخاذ الاجراءات الديبلوماسية والادارية والقضائية ضد كل من ثبت تورطه في التحريض وانتهاك السيادة الوطنية وكشف الحقيقة كاملة للراي العام الوطني والدولي”.
وتابع قائلا: ”ألف تحية لشعب تونس البطل شعب الجبارين ولكل مكوناته السياسية والنقابية والحقوقية والاعلامية الوطنية ولقواته العسكرية والامنية التي اجهضت مشروع الخيانة ووجهت مرة اخرى صفعة قاسية للمرتزقة وأسيادهم”.

ووجه نور الدين البحيري ”نصيحة” إلى حكام الإمارات ومصر قائلا: ”نصيحتي لحكام مصر والامارات ادخروا ما تنفقونه من مال وجهد ضد شعبنا لانقاذ شعبيكم من الفقر والأمية والمرض ولتحرير سيناء وطمب الكبرى والصغرى ولاسترجاع شيىء من كرامتكم التي اهدرها الاستعمار”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة