محسن مرزوق يرحب بتكذيب سفارة فرنسا لتصريحه

0
210

رحب  رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق، ببيان سفارة فرنسا بتونس، الذي نفت من خلاله صحة التصريحات التي أدلى بها اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020، لبرنامج ”ميديو شو” على إذاعة موزاييك.

وكان رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق، قد قال اليوم، إنّ رئيس الجمهورية قيس سعيد عبر لسفير فرنسا بتونس عن عدم رضاه عن زيارة رئيس الحكومة هشام المشيشي إلى باريس، وهو ما نفته سفارة فرنسا بصفة قطعية.

وقال مرزوق، في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: ”أشكر السفارة الفرنسية التي سارعت بتكذيبي كما كان منتظرا في شأن وطني يعرفه القاصي والداني في تونس”.

وأضاف، ”فالعلاقات بين الرئاسات الثلاثة في تونس في أفضل حال، وديوان رئيس الجمهورية يقيم أفضل العلاقات مع رئيس الحكومة ويتبادل نفس الود مع رئيس البرلمان وزيارة رئيس الحكومة تجندت لها كل الاوساط لتنجح وساهم فيها خاصة وزير الخارجية المحسوب على الرئاسة..والأمور عال العال”.

وتابع قائلا: ”أما جوهر الموضوع فلقد ماتت الجمهورية الثانية وحان الوقت للمرور لجمهورية ثالثة وتونس جديدة وإلا فإن الفوضى تنتظرنا جميعا والتناحر مصيرنا لا قدر الله فتلتهمنا الدول “الصديقة”، التي كانت دائما تؤجج التناحر، كما فعلت سابقا طوال تاريخنا وقد تبيّن أنها لم تستعمرنا ولكنها حمتنا فقط “مشكورة” بشهادة منّا”.