Accueilالاولىبراكاج الملاسين : ايقاف أحد المورطين في الجريمة

براكاج الملاسين : ايقاف أحد المورطين في الجريمة

تمكن  أعوان فرقة الشرطة العدلية بالسيجومي”فرقة 17″ صباح اليوم من إلقاء القبض على الطرف الرئيسي المورّط في محاولة “البراكاج” التي استهدف بها صباح أمس صحبة شريكه كهلا بجهة حي هلال، وحاولا افتكاك دراجته النارية باستعمال سيف كبير الحجم، وتمكن صاحب سيارة من انقاذ الكهل من البراكاج.
وحسب الأبحاث المجراة، فإن الطرف الموقوف عنصر مفتش عنه يحمل كنية” شرارة” وتجري الأبحاث حثيثة لإلقاء القبض على شريكه المتحصن بالفرار.

وصباح اليوم أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيونيّ،، أنه “تم تحديد هوية المضنون فيهما”  اللذان حاولا السطو على الدراجة النارية لمواطن على مستوى الطريق الحزامية بمنطقة الملاسين بتونس العاصمة.

وقال  الحيوني خلال تدخل هاتفي له في اذاعة شمس أف أم ، إنه تم “مداهمة مقر إقامة أحد المعتدين بعد تحديد العنوان  لكن لم يتم العثور عليه”.

وأكد أن البحث حاليا جاري عن المضنون فيهما للقبض عليهما، لافتا النظر إلى أن المتضرر تقدم بسكاية وتم تحرر محضر والتعهد بالمسألة.

هذا وأشار الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية إلى “تراجع عدد قضايا السلب والنطر بالقوة من 419 قضية في نوفمبر 2019 إلى 280 قضية في نوفمبر 2020”.

وأقر الحيوني ان هذا الأنخفاض في قضايا”البراكاجات” دليل على البعد الوقائي قبل البعد الزجري  ودليل على التعاطي الجدي لمقاومة هذه الظاهرة. 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة