Accueilالاولىالطبوبي يحرض القامات العلمية على الظهور في المنابر الاعلامية بدلا عن الغوغاء

الطبوبي يحرض القامات العلمية على الظهور في المنابر الاعلامية بدلا عن الغوغاء

انتقد نور الدين الطبيوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل ظهور الجميع وكانهم خبراء يفهمون في كل شيء وفي جميع المجالات وبقاء المسؤولين في صراع  الاستقطاب الثنائي في حين المعركة الحقيقية للثورة هي ضد الفقر والتهميش في ظل ارقام مفزعة منها ارقام الدولة مالتي تثبت أن مثلا من بين 30 تلميذا هناك نحو 12 يتعاطون المخدرات إلى جانب الانقطاع الكبير عن الدراسة في غياب دور شباب  ونوادي علمية ورياضية لتصبح تونس رقم واحد في تصدير الفكر المتكلس والارهاب والاقتصاد الموازي خلال ندوة أي آفاق لتجاوز الأزمة واستكمال أهداف الثورة .

ووجه الطبوبي دعوة للكفاءات والقامات العلمية التونسية لإعلاء صوتها  فوق كل الأصوات الغوغائية محملا هؤلاء مسؤولية تاريخية للظهور في المنابر الإعلامية مؤكدا أن فضاءات الاتحاد مفتوحة لهم لوضع خيارات وطنية عقلانية تمنح تونس استقلالية القرار الوطني الصرف.

وبخصوص التحوير الوزاري المرتقب قال انه البعض ” يهرول للتموقع “.و ” كيف نشوفوا مؤسسات الدولة الواحد يبكي على بلاده لما وصلتلو من اوضاع متردية”.

وأقر الطبوبي ان “تونس تاخرت كثيرا في تحقيق الأهداف المنشودة”

وفي علاقة بمبادرة الإتحاد بخصوص الحوار الوطني،  قال انه كان من الاجدر ان تدعو رئاسة الجمهورية للحوار لاخراج البلاد من الوضع الحالي، وفق تعبيره.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة