Accueilالاولىتضارب الروايات حول اصابة شوقي بوعزي

تضارب الروايات حول اصابة شوقي بوعزي

أكد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين شوقي بوعزي أنه تم نقل شاب إلى المستشفى الجامعي بسوسة متأثرا بإصابة تعرض لها على مستوى الرأس في الأيام القليلة الماضية بمعتمدية سبيطلة من محافظة القصرين, وسط غرب البلاد.

وأكد المصدر ذاته, في تصريح إعلامي اليوم الأربعاء, أن الروايات متضاربة حول أسباب إصابة الشاب المذكور, حيث أفادت عائلته أنه سقط في سلم المنزل, ثم قالت إنه أصيب بقنبلة غاز مسيل للدموع أثناء الأحداث التي عاشت على وقعها المنطقة مؤخرا.

وأوضح مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين أن وحدها الأبحاث والتقارير الطبية من ستثبت وقائع الحادثة.

يشار إلى أن الشاب المذكور خضع لعملية جراحية ويرقد في قسم الإنعاش بإحدى مستشفيات محافظة سوسة, وسط شرق البلاد.

وفندت وزارة الداخلية التونسية ما تم تداوله, اليوم الأربعاء, من أخبار على صفحات التواصل الاجتماعي مفادها وفاة شخص أصيل مدينة سبيطلة من محافظة القصرين, وسط غرب البلاد, بأحد المستشفيات بسوسة نتيجة تعرضه لاعتداء من قبل الوحدات الأمنية إبان الأحداث الأخيرة.

وأكدت الداخلية التونسية, في بلاغ لها اليوم الأربعاء, أن المعني بالأمر لا يزال يخضع للعلاج بالمستشفى المذكور, علما وأنه لم يثبت إلى حد هذا التاريخ ما يفيد بأن إصابته ناتجة عن تعرضه لقذيفة غاز.

كما أعلمت أنه تم فتح بحث عدلي للوقوف على حقيقة الواقعة بالتنسيق مع النيابة العمومية.

ودعت الداخلية التونسية إلى عدم الانسياق وراء الأخبار الزائفة التي يتم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي بغاية توتير الأوضاع والحرص على التأكد من صحتها من المصادر الرسمية

ويشهد حي السرور من مدينة سبيطلة مساء اليوم الأربعاء 20 جانفي 2021، على وقع مواجهات بين عدد من متساكني المنطقة وقوات الأمن بعد تجمهر عدد من الشباب وغلقهم للطريق الرئيسية ورشقهم لقوات الشرطة بالحجارة، إثر انتشار إشاعة وفاة شاب أصيل المنطقة بعد إصابته على مستوى الرأس مما تطلب نقله إلى مستشفى سهلول  في وضع صحي خطير، في حادثة لا تزال حيثياتها مجهولة.


وقامت قوات الأمن بتفريق المتجمهرين باستعمال الغاز المسيل للدموع.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة