Accueilالاولىالطاهري : ما حصل خلال رحلة مرسيليا هو خطأ فردي وشاذ

الطاهري : ما حصل خلال رحلة مرسيليا هو خطأ فردي وشاذ

علّق سامي الطاهري الامين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل خلال اشرافه على مجلس جهوي بولاية نابل اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021 على حادثة إيقاف ثلاثة مضيفين في مرسيليا على خلفية قضية تهريب سجائر، قائلا إن “ما حدث ليس قاعدة لدى كل أبناء الخطوط التونسية. واعتبر أن ”ما حصل هو من باب التهجم والتصيد للمؤسسة، وأن الخطأ فردي وشاذ والنقابة لا يمكن أن تدافع عن الأخطاء”، وفق تعبيره. ودعا الطاهري ادارة شركة التونيسار الى تكثيف الرقابة لتفادي مثل هذه الجرائم التي تمس من سمعة الناقلة الوطنية ومن سمعة البلاد، حسب قوله”.

ومساء أمس قرر القضاء الفرنسي اخلاء سبيل مضيفين بعد التحقيق معهما في قضية السجائر فيما تم الابقاء على مظيفة ثالثة رهن التحقيق ” .

للتذكير فقد أعلنت أعلنت الخطوط التونسية في بلاغ لها مساء امس الاحد 21 مارس 2021 انه و على إثر ارتكاب مخالفة ديوانية من قبل ثلاثة مضيّفين كانوا ضمن الفريق الذي أمّن رحلة تونس- مرسيليا صباح يوم الأحد ،  والذين تم الاحتفاظ بهم من قبل السلطات الفرنسية في مطار مرسيليا،  قرّرت الإدارة العامة للشركة إيقاف المضيفين المعنيين عن العمل إلى حين كشف ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة في الغرض. و لم تكشف الخطوط التونسية عن أسباب الإيقاف و لا عن تفاصيل هذه المخالفة .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة