Accueilالاولىالوجهات السياحية الأمنة : تونس مازلت خارج القائمة

الوجهات السياحية الأمنة : تونس مازلت خارج القائمة

وفقا لتصنيف الموقع الإلكتروني المتخصص في الأسفار المنتقاة “تورلين” يعد المغرب ضمن الوجهات الخمس الأولى من حيث السفر الآمن، وذلك للأسبوع الثالث على التوالي، حيث نال مؤخرا تهنئة منظمة الصحة العالمية إزاء فعالية حملة التلقيح التي ينفذها ضد وباء كورونا المستجد.
ووفقا لذات المصدر ، يعتبر المغرب من الوجهات الأكثر أمانا،  عند منتصف فيفري 2021، أي بعد أسبوعين من إطلاق حملة التلقيح الخاصة به، تقدم منذ ذلك الحين بأربعة مراكز على كل من نيوزيلندا، وأيسلندا، وزيمبابوي.
وأكدت الدراسة التي تم إعدادها بالتعاون مع يوهان جونز، نائب المدير السابق لحلف شمال الأطلسي، والمستشار الأمني حاليا لدى “تورلين”، أنه جرى تصنيف المغرب ومصر  للأسبوع الثالث على التوالي، البلدان  المنتميان لشمال إفريقيا اللذان  يشاركان في الترتيب فيما تواصل غياب تونس عن هذه القائمة .
تأخذ الدراسة بعين   الاعتبار معايير مختلفة من قبيل المعدل التراكمي لحالات الإصابة بعدوى فيروس “كوفيد-19” خلال 14 يوما أو معدل الامتثال للقوانين الصحية الدولية.
وتأسست تورلين (www.tourlane.fr) ببرلين سنة 2016، وهي واحدة من بين المزودين الإلكترونيين الرائدين في مجال تنظيم أسفار وعطلات الأحلام المصممة على المقاس.
ومن خلال المزاوجة بين التكنولوجيا الحصرية وخبرة اختصاصيي السفر المخضرمين، تتيح “تورلين” للمسافرين التخطيط وحجز الرحلات لعدة أيام بكيفية شفافة ومتفردة. حيث يمكنهم الاختيار بين مسارات رحلات مصممة خصيصا، والتي يتم إعدادها وتنسيقها من طرف خبراء السفر، وذلك إلى أزيد من 50 وجهة عبر العالم

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة