Accueilالاولىهشام الربيعي : ال BHbank ملتزم بمسؤوليته المجتمعية وسنواصل الاحاطة بحرفائنا

هشام الربيعي : ال BHbank ملتزم بمسؤوليته المجتمعية وسنواصل الاحاطة بحرفائنا

أكد هشام الربيعي المدير العام لBH bank خلال انعقاد الجلسة العامة العادية للبنك اليوم أن السيد هشام الربيعي أن النسق الذي شهده نشاط البنك وتكثيف العمليات التجارية لاستقطاب الحرفاء، كان له الأثر الإيجابي على الناتج البنكي الصافي الذي سجل نسبة تطوربـ2,8 % ليرتقي بذلك إلى 506,8 مليون دينار.

كما أكد الربيعي أن البنك سيواصل الإحاطة بحرفائه وسيسخر كل طاقاته المتاحة وفرق عمله لفائدتهم معتمدا في ذلك على أحدث التقنيات الرقمية ومضطلعا بدوره في إطار المسؤولية المجتمعية.

الربيعي قال أن صلابة الأسس المالية للبنك التي تجلت في نهاية السنة المالية 2020، من حيث جودة الأصول وعلى مستوى رأس المال، ستمكن من العمل خلال الأشهر المقبلة بأكثر ثقة وبدء خارطة الطريق لإعادة الانتعاش على أسس متينة وأداء مستدام وأشار إلى عدم التقليل من تداعيات آثار الأزمة الصحية التي نمر بها الغير مسبوقة في نطاقها ومدتها.

كما أكد أن البنك سيعمل بدعم والالتزام فرق عمله على مواصلة دعم تطوير أنشطته وتلبية حاجيات الحرفاء مع الحرص على تحقيق المعادلة والتوفيق بين التحكم في المخاطر والاستمرار في تمويل الشركات وتلبية حاجيات الحرفاء الأفراد وذلك مع توفير أقصى قدر من النجاعة والمرونة.

    وفي ختام الاجتماع أكدت رئيسة مجلس الإدارة السيدة أمال المديني أن “البنك سيسعى إلى تطوير أنشطته مع الشروع في خطة إعادة الانتعاش. وسيسعى جاهدا لتحسين نتائجه وتعزيز مكانته في السوق في ضوء رغبته المستمرة في الحفاظ على توازنه وصلابته المالية “

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة