Accueilالاولىوزير النقل في باريس لقضاء عطلة العيد

وزير النقل في باريس لقضاء عطلة العيد

علم موقع تونيزي تيليغراف أن السيد معز شقشوق تحول يوم السبت الى العاصمة الفرنسية باريس في زيارة عائلية حيث من المنتظر ان يحتفل بعيد الفطر في عاصمة الأنوار

ووفقا للتراتيب الجاري بها العمل التي اتخذتها اللجنة العلمية فان السيد شقشوق سيضطر خلال عودته الى تونس الى البقاء في نزل لمدة5 ايام .

ويخضع  جميع الوافدين من الخارج على الأراضي التونسية بداية من اليوم الجمعة، إلى اجراء الحجر الصحي الذاتي لمدة 5 أيام مع وجوب الاستظهار عند الوصول بنتيجة سلبية للتحليل المخبري “بي سي ار” (PCR) والقيام بتحليل ثان بعد انهاء فترة الحجر، وفق ما أفاد به رئيس لجنة الحجر الصحي بوزارة الصحة محمد الرابحي. وأكد الرابحي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء يوم 09 أفريل الجاري ، أن كل الوافدين من الخارج سيكونون ملزمين بالمكوث لمدة 5 أيام بمنازلهم عقب وصولهم الى تونس، تطبيقا لاجراء الحجر الصحي الذاتي الذي أٌقرته الهيئة الوطنية لمجابهة كوفيد 19 .

وبين أن فرق المراقبة الصحية بنقاط العبور البرية والبحرية والجوية، ستسهر على دعوة كل الوافدين على تونس الى الالتزام بالحجر الذاتي، في حين ستتولى فرق صحية أخرى متابعة درجة الالتزام بتطبيق اجراء الحجر الصحي الذاتي، من خلال تطبيقات ذكية محدثة للغرض.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة