Accueilالاولىرئيس الجمهورية : هؤلاء لا يعيشون الا في المستنقعات

رئيس الجمهورية : هؤلاء لا يعيشون الا في المستنقعات

 قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الثلاثاء ، خلال إجتماع مع رؤساء الحكومات السابقين في قصر قرطاج إن تونس تعيش في ظل نظامين أحدهما في ظاهره قوانين ومؤسسات وباطنه خفي لا يعمل إلا تحت جنح الظلام”.وعلى ذلك ، أقر رئيس الدولة أن هذا الأخير “يحرك المؤسسات او ما تبقى منا ويضفي على هذه الخطط المشروعية الكاذبة عن طريق الابواق المسعورة المأجورة”.كما عبر رئيس الجمهورية انه “كان مع الشعب التونسي وسيبقى وسيموت في صف الشعب”.وتابع القول:” سينعق الناعقون من المأجورين على عادتهم في الشهيق والنهيق فقد عاشوا ولن يقدروا على العيش إلا في المستنقعات  ولا يعيشون إلا بأموال الخيانة  مقابل الأكاذيب”.

رئيس الجمهورية أكد خلال هذا اللقاء أن “تونس لن تكون أبدا بضاعة ولا موضوع صفقة ولن تكون ضيعة يتهافت عليها المتهافتون في الداخل والخارج على السواء”.

وأقر رئيس الجمهورية ان “التونسيين  والشعب التونسي لديه من الإمكانيات الكثير ولديه من الإرادة الصلبة التي تجعله يواجه كل العقبات”.

وتابع رئيس الدولة القول إنه”لدينا أموال كثيرة  في الخارج والداخل ولكن للأسف هذه الأموال وهذه الإمكانيات إما تم السطو عليها إما إنه تم دفعها لمن يريد ان يبيع هذا الوطن”.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة