Accueilالاولىالنهضة تصف هيئة الدفاع عن بلعيد والبراهمي بهيئة الخداع

النهضة تصف هيئة الدفاع عن بلعيد والبراهمي بهيئة الخداع

قال اليوم القيادي في حركة النهضة عماد الخميري بأن الندوة التي عقدتها هيئة الدفاع في قضية الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي الشهيد لم تاتي بالجديد .

واضاف عماد الخميري قائلا خلال ندوة صحفية عقدتها النهضة للرد على الاتهامات الموجهة للحركة بأن ’’هئية الخداع’’ وفق تعبيره أعات اليوم مرة اخرى اغتيال شكري بلعيد .

وشدد على أن قضية اغتيال شكري بلعيد فيها أطراف موقوفة على ذمة القضاء غير أن هئية الدفاع تنكر الحقيقة .

وتابع الخميري قوله ’’لو أن أن النهضة تملك فعلا جهاز خاص ما كان لهذا الانقلاب أن يسود اليوم في اشارة الى قرارات 25 جويلية .

وحمل عماد الخميري المسؤولية لرئيس الجمهورية قيس سعيد في صورة تنفيذ وقفات اجتجاجية امام منزل رئيس الحركة راشد الغنوشي لأن في ذلك تحريضا على شخصه وفق تعبيره .

وكان عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي المحامي رضا الرداوي، قد أعلن الدخول في مرحلة التحركات الميداينة من أجل إسقاط المنظومة وإسقاط المجرم راشد الغنوشي وإسقاط كل العصابة السياسية والمجتماعية
وأفاد أنه سيتم يوم الغد الخميس تنظيم وقفة احتجاجية أمام المجلس الأعلى للقضاء الذي اعتبرته مجلسا أعمى للقضاء، إضافة إلى الاحتجاج يوم الجمعة أمام محكمة الأإستئناف ووقفة ثالثة أمام مقر رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي.
ودعا الرداوي القضاة المتواطئين في ملف قضية اغتيالات إلى الخجل وتعهد بمحاسبتهم فردا فردا.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة