Accueilالاولىألفة الحامدي تهاجم الطبوبي

ألفة الحامدي تهاجم الطبوبي

في حديثها عن الوضعين الاقتصادي والاجتماعي في تونس، قالت الرئيسة المديرة العامة السابقة لشركة الخطوط التونسية ألفة الحامدي” ماذا يسوى الاقتصاد في بلاد فيها آلاف الاضرابات حتى أصبحت بلا معنى”.

وأضافت الحامدي، في ندوة صحفية للاعلان عن حزبها الذي يحمل اسم الجمهورية الثالثة، ” المستثمر الأجنبي هرب وحتى التونسي، والبلاد اقتصادها يتحكم فيه الطبوبي(نور الدين الطبوبي أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل)، والمديرين العامين والوزراء على رقابهم سيف”.

للتذكير ففي سنة 2021 في تدوينة على صفحتها الرسمية على فايسبوك، توجهت ألفة الحامدي المديرة العامة لشركة الخطوط التونسية انذاك، بالنقد لأمين عام المنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي، بدعوى أنه راسلها للمطالبة بتسبقة عن معلوم انخراط أعوان المؤسسة، واصفة إياه ب”الرجل غير مناسب، في المكان المناسب”.

وكتبت الحامدي ”بعد ايام من تولّي رئاسة مجلس ادارة الخطوط التونسية، تلقيت رسالة من السيد نور الدين الطبوبي يطالب فيها بتسبقة عن معلوم انخراط اعوان المؤسسة و تكلفة هذه التسبقة تُقدّر بمليارات. استند في ذلك على منشور السيد رئيس الحكومة رقم واحد لسنة 2021.

و قد أعلنت ألفة الحامدي عن تأسيس حزبها السياسي الجديد الذي يحمل إسم “الجمهورية الثالثة اليوم الخميس 24 فيفري 2022 خلال ندوة صحفية .

و قالت الحامدي ان  “الجمهورية الثالثة يجب ان تكون ديمقراطية وتقوم على التعديل ويكون برلمانها قائم على الاحترام، منددة في هذا الصدد بما شهده البرلمان المعلقة أشغاله من “عنف”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة