Accueilالاولىالقمودي : هذا المساء سيعلن عن سقوط أحد بارونات الاحتكار

القمودي : هذا المساء سيعلن عن سقوط أحد بارونات الاحتكار

 قال بدر الدين القمودي القيادي بحركة الشعب والنائب بالبرلمان المجمدة اشغاله اليوم الخميس 10 مارس 2022 ان بارونات الاحتكار يتساقطون بفضل ارادة الشرفاء مشيرا الى وجود اخبار مؤكدة عن سقوط احد البارونات المحتكرة للمواد الغذائية هذا المساء”.

وكتب القمودي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك “عندما تتحرر الاجهزة الرقابية تأتي النتائج.. بارونات الاحتكار يتساقطون بفضل ارادة شرفاء الوطن” واضاف” انتظروا هذا المساء اخبارا مؤكدة عن سقوط احد البارونات المحتكرة للمواد الغذائية”.

وأعلن رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال لقاءه رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، بقصر قرطاج اليوم الخميس، إن عملية تطهير البلاد من المضاربين والمحتكرين قد إنطلقت.

وأكد رئيس الجمهورية على أن لا أحد فوق القانون، وعلى أن العمل سيتواصل وفق نفس المبادئ وبثبات للتصدي لكل من يعبث بقوت المواطنين، وذلك من أجل تحقيق أهداف الشعب التونسي.

واضاف قيس سعيد ان عديد الفرق الامنية من مختلف الاجهزة، الى جانب الادارات الجهوية للتجارة ، قد انطلقت منذ الساعة الصفر من اليوم الخميس، في عمليات متواصلة تطهير البلاد ممن اسماهم ‘من يعبثون بقوت التونسيين’.

وشدد سعيد على ان هذه الحملة لن تكون مجرد حملة للاستهلاك او حملة سياسية كما عهدوها بل ستكون سياسة دولة قائمة على القانون الذي سيتم من خلاله التصدي بكل قوة لهذه الشبكات.

وتابع سعيد قائلا: ‘من يظن انه فوق القانون فليستفق من اضغاث احلامه’

كما دعى رئيس الجمهورية النيابة العمومية الى القيام بدورها في تطبيق القانون بين الجميع على قدم المساواة، متابعا “ولا يذهبن البعض انه بمنأى عن القانون بالنظر لموقعه او ثروته أو خيانته لتونس”، وفق تعبيره.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة